الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم المقاصة يبدأ المعسكر الرابع بالإسماعيلية

اليوم المقاصة يبدأ المعسكر الرابع بالإسماعيلية
اليوم المقاصة يبدأ المعسكر الرابع بالإسماعيلية




كتب - خالد فاروق

من مرحلة إلى أخرى ومن معسكر إلى آخر ومن مباراة إلى الأخرى يسير الفريق الأول لكرة القدم لنادي المقاصة قدمًا نحو الاستعدادات الأخيرة للموسم الجديد الذي ينطلق 15 سبتمبر بمباراة طنطا.. فقد أنهى الفريق الأول لكرة القدم لنادى المقاصة أمس معسكره الذى استغرق يومين فى محافظة الفيوم ويسافر اليوم الخميس إلى الإسماعيلية بعد أن أمضى 48 ساعة فى معسكر للراحة والاستجمام وهى المدة التى أعطاها إيهاب جلال للاعبيه قبل السفر إلى مدينة الإسماعيلية لدخول معسكر مغلق رابع خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ضمن البرنامج المعد من قبل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق، لتجهيز لاعبيه جيدًا قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وقال حمد إبراهيم المدرب العام للمقاصة لروزاليوسف: إننا وصلنا إلى معدل بدنى جيد قبل الراحة السلبية التى أخذها الفريق قبل السفر إلى الإسماعيلية، فقد تم قياس معدل تطور اللياقة البدنية باستخدام جهاز باستخدام جهاز “بولر” فى المران الأخير قبل الراحة السلبية باستخدام الجهاز لقياس سرعة ضربات القلب وتحديد معدل اللياقة البدنية عن طريق ارتداء حزام رقمى أسفل الصدر متصل بالجهاز، ويسعى الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال الوصول إلى المستوى المثالى للمعدلات البدنية. عبر معسكره الرابع بالإسماعيلية.
ونحاول الاتفاق على مزيد من المباريات التجريبية التى تخدم هذه المرحلة من الاستعداد. قبل انطلاق المسابقة بعد أسبوعين من الآن.