الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الإسماعيلية للعثمانيين: شعب الدراويش ينتظر منكم البطولات

محافظ الإسماعيلية للعثمانيين: شعب الدراويش ينتظر منكم البطولات
محافظ الإسماعيلية للعثمانيين: شعب الدراويش ينتظر منكم البطولات




كتبت - رحاب الصادق

أكد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، أن تعيين وزير الشباب مجلسا جديدا للدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان نزع فتيل أزمات النادى والغضب الجماهيرى بعد تدهور نتائج الفريق الأخيرة وعدم الرضا عن الأداء وأنه استجابة لمطالب الإسماعيلاوية الذين يعتبرون الدراويش جزءا لا يتجزأ من حياتهم اليومية وكرة القدم بالنسبة لهم كالماء والهواء.
وشدد المحافظ على ان قرار وزير الشباب قانونى- فى اشارة إلى ما تردد من أنباء عن لجوء أبوالسعود رئيس الدراويش السابق للقضاء للطعن على قرار وزير الشباب- مؤكدا ان الحديث عن شرعية المجلس الجديد يحكمه القانون وليس الاهواء ولا الكلام وان مجلس أبوالسعود له كامل الاحترام والتقدير ولكن المجلس شهد عددًا من الاستقالات التى تأثر بها الموقف القانونى للمجلس وتدخلت وزارة الشباب وفقا للقانون لتعيين مجلس جديد معلنا دعمه الكامل للمجلس الجديد وتقديره للمجلس السابق.
وكشف المحافظ عن أنه تحدث مع المهندس إبراهيم عثمان ومحمود عثمان وإسماعيل عثمان وقال لهم إنه مثل باقى شعب الإسماعيلية ينتظر البطولات فى عهدهم ويتمنى أن يعيد التاريخ نفسه معهم ليحصدوا بطولات الدورى والكأس.
وقال المحافظ إن الاسماعيلى يملك مقومات كبيرة يجب استغلالها حتى لا يعتمد النادى على اشخاص بل على موارده والنادى الاجتماعى الجديد سينتهى قبل نهاية العام وفق تعليمات الرئيس السيسى وسيكون من المصادر القوية لتنمية موارد النادى.
من جانبه تمنى نائب رئيس النادى الإسماعيلى الجديد خالد فرو أن يتكاتف الجميع خلف النادى خلال المرحلة المقبلة من أجل النهوض به والمرور بالمرحلة الصعبة.
وقال فرو  «نتقدم بالشكر لكل من حرص على تهنئة مجلس الإدارة الحالى بتولينا المسئولية رسمياً».
وأضاف «نتمنى أن نقدم شيئا مميزا خلال المرحلة المقبلة وسنبذل كل الجهد لرفع اسم النادى الإسماعيلى».
وأكد نائب رئيس الإسماعيلى أن المجلس سيكون بابه مفتوحًا للجميع من أجل تلقى أى اقتراحات من شأنها أن تضيف للنادى خلال المرحلة المقبلة.
واختتم فرو تصريحاته قائلاً «نتمنى الدعم والمساندة من الجمهور خلال المرحلة القادمة».