الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى يناشد «الدولة» حسم الموقف النهائى للدورى




ناشد الدكتور عفت السادات رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى المسئولين بالدولة تحديد الموقف النهائى لمسابقة الدورى العام إما بإقامتها أو بإلغائها مشيرًا إلى أن الوضع الحالى غريب وغير مفهوم.
 
وقال السادات فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: أتمنى أن يخرج علينا مسئول من الدولة يتكلم بشفافية ووضوح حول موقف الدورى.
 
أضاف السادات أن الأندية باتت فى وضع صعب وعلى الدولة أن تفهم ذلك جيدًا مشددًا على ضرورة صدور قرار خلال ساعات يتم تحديد فيه مصير الكرة فى مصر.
 
وأشار السادات إلى أن رؤيته الشخصية هى أنه ربما لا تعود مسابقة الدورى فى الفترة الحالية فى ظل حالة الانفلات الأمنى والمخاوف من حدوث أزمات.
 
ألمح السادات إلى وجود تنسيق مستمر مع بعض الأندية الكبرى وعلى رأسها الزمالك والإسماعيلى بهدف إيجاد حلول للحالة الصعبة التى تعيشها الأندية.
 
وحول هجومه على النادى الأهلى قال السادات: لم أتعمد الهجوم على الأهلى وهناك من فهم كلامى بشكل غير دقيق حيث أننى قلت بضرورة عدم مشاركة أى ناد ومنها الأهلى فى أى نشاط طالما أن الدورى متوقف.
 
شدد السادات على أن كلامه شمل جميع الأندية بما فيها الأهلى على اعتبار أن الأخير هو الذى يلعب حتى الآن فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا.
 
اختتم السادات تصريحاته مؤكدًا أنه لم يهاجم الأهلى لكنه فى نفس الوقت يطالب بتحقيق العدالة بين جميع الأندية إما بتجميد المشاركات والمنافسات للجميع أو عودة الكرة للجميع.