السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طوارئ فى المنصورة استعدادا لسمنود




أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادى المنصورة حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمباراته المهمة والمقبلة فى افتتاحية الدورى الممتاز (ب) للمجموعة الخامسة والتى ستقام أمام سمنود بملعبه غداً تحت قيادة مديره الفنى ياسرالكنانى وجهازه المعاون وذلك بعد أن أنهى الفريق فترة الإعداد التى بدأها أول يونيو الماضى ولعب الفريق خلالها مجموعة من المباريات التجريبية الناجحة وحقق فيها نتائج جيدة أمام أندية كبيرة فى الدورى الممتاز مثل: الإسماعيلى وبتروجيت والشرطة وطلائع الجيش وسموحة والزرقا ودمياط والشرقية.
 
وأكد ياسر الكنانى المدير الفنى انه سعيد بالمستوى الفنى والبدنى الذى ظهر به اللاعبون أثناء المباريات الودية خاصة اللاعبين القدامى أصحاب الخبرة ومن الركائز الأساسية بالفريق أمثال: على دياب وأحمد عبد الحكم وأحمد حسن ومصطفى مسعد وإبراهيم حسن.. إلى جانب الجدد الذين تم التعاقد معهم قبل بداية الموسم وهم : حسن كوندى وإبراهيم مرزوق وإسلام الفولى.. معربا عن تفاؤله الشديد بقدرة فريقه على أن يكون ضمن الأندية المنافسة على الصعود لدورى الأضواء هذا الموسم خاصة أنه حرص على أن يكون الاستعداد مبكرا رغم كل الغموض الذى كان يكتنف انطلاق المسابقة.. مشيرا إلى أنه نجح فى عمل توليفة جيدة من اللاعبين تجمع بين عناصر الخبرة والشباب فضلا عن تخفيض متوسط أعمار اللاعبين بهدف بناء فريق قوى قادر على مواصلة المشوار بقوة خلال السنوات المقبلة.
 
وأشار المدير الفنى للمنصورة : إلى أن الأجواء الموجودة داخل النادى إيجابية وتدعو إلى التفاؤل فى ظل حرص مجلس الإدارة برئاسة اللواء إبراهيم مجاهد على صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.. وقال الكنانى إنه غرس فى نفوس اللاعبين روح المنافسة والإصرار على الصعود للدورى الممتاز رغم المنافسة الشديدة على الصعود فى المجموعة الخامسة لأندية بحرى والتى ستنحصر بين: المنصورة وطنطا وبلدية المحلة وكفر الشيخ.