الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر أمين: كلام الحكومة «بلح»

تامر أمين: كلام الحكومة «بلح»
تامر أمين: كلام الحكومة «بلح»




 كتب- محمد قبيصى


 طالب الإعلامى، تامر أمين، الحكومة بمراقبة الأسواق، للحد من ارتقاع الأسعار، وضبط الأسعار، منوها إلى أن القانون لا يسمح لأى وزارة حتى وزراة الداخلية، أن تجبر أحدا من التجار على بيع منتج ما بسعر محدد.
وأضاف امين خلال تقديم برنامج، «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» امس الاول تحل الكلام اللى بتقوله الحكومة فى الحد من ارتفاع الأسعار بلح، وملوش أى مصداقية».
وتابع أمين: الحكومة تعرف جيدا انها مقصرة فى حق بعض افراد المجتمع الذين يعيشون فى فقر، ولذا لابد ان تعمل على حمايتهم من ارتفاع الاسعار.
وقال محمد الشيمى، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الشرقية، إن ما نشر بخصوص واقعة منح المدرس المثالى 30 جنيها بالمحافظة، غير دقيق.
وأضاف أن المعلم المثالى تم تكريمه فى عهد الوزارة الحالية، وزارة الهلالى الشربيني، لافتا إلى أن الوزارة تمنع أى مسئول من التحدث فى وسائل الإعلام دون الرجوع لها، لعدم تحدث أى شخص فى أمور لا يعلمها.
واكد الشيمى، ان الوزارة قامت بإرسال 1620 جنيها، للمدارس المشتركة فى مسابقة المعلم المثالى، وتم تخيصص مبلغ 30 جنيها لهذا المعلم نتيجة لظروفه ومن جانبه علق الاعلامى أن المعلم المثالى مختفى «وديتوا الراجل فين يا وزارة التربية والتعليم»، وما حدث للمعلم إهانة للتعليم، ومذلة للمعلم.