الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«حلبة العين» تطلق الفعاليات السنوية لتجارب قيادة سيارات الكارتينج

«حلبة العين» تطلق الفعاليات السنوية لتجارب قيادة سيارات الكارتينج
«حلبة العين» تطلق الفعاليات السنوية لتجارب قيادة سيارات الكارتينج




تستعد حلبة العين لعودة أجواء المتعة والمنافسة والسرعة مجدداً مع انطلاق الموسم الجديد على مسار الحلبة المعتمد دولياً فى الإمارات، والتى تعد أحد أهم المعالم الرياضية فى مدينة العين، إذ إنها تستضيف الأحداث والفعاليات الرياضية الأهم فى المنطقة.
تشكل حلبة العين لسباقات الكارتينج لوحة فنية متكاملة بمسارها المضاء الممتد لمسافة 1.6 كم، والتى صُممت على يد نخبة من الخبراء الرائدين عالمياً، ويتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة فى تصميم حلبات الكارتينج.
وفى معرض حديثه عن الموسم المقبل، صرح جاى شيفيلد، مدير حلبة العين لسباقات الكارتينج: «إننا على أتم الاستعداد لاستقبال موسم جديد فى الحلبة العين».
وأردف بالقول: «نحرص على تقديم تجارب قيادة الكارتينج بأرقى المستويات، لدينا العديد من تجارب القيادة التى تلبى كافة الاحتياجات وتناسب مختلف الأعمار والقدرات».
باشرت حلبة العين بطرح عروض متنوعة لاستقطاب الأطفال، إذ توفر تجربة القيادة للمبتدئين من الفئة العمرية 7 – 15 سنة
وقضاء وقت ممتع على مسار الحلبة الذى يمتد على مسافة 1.6 كم ضمن بيئة آمنة. وتعد هذه الدورات فرصة للناشئين تحت إشراف خبراء مختصين.
وتساعد دورة «جونيور» للسائقين الناشئين على تعلم وفهم قوة السيارة بأنفسهم من خلال دورات يقدمها أفضل الخبراء فى عالم رياضة الكارتينج.
تمنح حلبة العين خيارات متنوعة لكافة أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، مما يضمن للزوار المبتدئين التمتع بممارسة تجربة قيادة الكارتينج، فى حين تقام للسائقين المحترفين مجموعة من السباقات الاحترافية لتطوير مهاراتهم وخبراتهم فى القيادة ضمن بيئة حماسية وممتعة ومنهم «أوبن راسينغ سيريس» و«سوبر بريكس» و«الرجل الحديدى» و«سباقات تحمل» التى تقام على مدار العام.
حرصت حلبة العين بتزويد كل سيارات الكارتينج بشاشات مرتبطة بنظام تكنولوجى يُظهر مدة المسافة المقطوعة لكل لفة، والنتائج التى حُققت مع رسم بيانى لأداء السائق ومعلومات إحصائية حول الجولة، ما يساعد فى المحصلة النهائية على تحسين مهارات المتسابقين فى سباقات الكارتينج لإضفاء مزيد من المتعة والحماسة لسباق.
تقدم حلبة العين عروض مميزة ومنها جولة «»تعال وتولّ القيادة» خلال «الساعات السعيدة» ومن الفترة 04:00 عصراً وحتى 06:00 مساءً والتى تشمل خصومات تصل إلى 25% على جميع التذاكر الفردية أو التذاكر الخاصة للمجموعات مهما كانت صغيرة أو كبيرة، يستمر العرض حتى 31 أغسطس.
كما وتوفر الحلبة جولة «تعال وتولّ القيادة» بمفردك أو مع مجموعة صغيرة من أصدقائك فى كل يوم اثنين، وهو الاشتراك فى تجربتين لتحصل على الثالثة مجاناً، تناسب هذه التجربة مستويات مختلفة من السائقين الراغبين بإظهار مواهبهم على مسار حلبة العين الذى يمتد لمسافة 1.6 كم، الحلبة المعتمدة دولياً فى دولة الإمارات.
توفر حلبة العين بيئة آمنة لزوارها الراغبين بالمشاركة فى تجارب القيادة، إذ يجب على جميع السائقين تسجيل حضورهم والتوقيع وإرتداء جميع ملابس وتجهيزات السباق والحصول على إيجاز تنويرى قصير حول أجهزة قيادة سيارات الكارتينغ وكيفية التحكم بها.