الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أبوعلى» يعرض الصلح على الأهلى.. والشناوى يضع شروطاً تعجيزية أمام الزمالك




 رد احمد الشناوى حارس مرمى المصرى البورسعيدى والمنتخب القومى على العرض المقدم له من نادى الزمالك بشروط تعجيزية تعيق اتمام الصفقة حيث طلب الحصول على ثلاثة ملايين فى الموسم الواحد تزيد تدريجيا فى كل موسم وهو مبلغ كبير بالنسبة للحارس الشاب.
 
وطلب اللاعب وضع شرط فى عقده يسمح له بالرحيل لأوروبا فى حالة تلقيه عرضاً مناسباً خلال فترة تواجده مع الزمالك.
 
وزاد من تعقيد الأمور عودة كامل أبوعلى لرئاسة النادى المصرى والذى يرفض رحيل أحمد الشناوى بمبلغ أقل من 12 مليون جنيه خاصة أنه يمتلك عدداً من العروض الأوروبية للحارس الشاب.
 
وبالإضافة إلى طلبات اللاعب وإدارة ناديه فنادى الزمالك يعانى حاليا من أزمة مالية كبيرة وهناك بعض المستحقات المالية المطلوبة للاعبين خلال الفترة القادمة والتى تمنع التعاقد مع لاعبين جدد بمبالغ مالية طائلة.
 
ويحاول مجلس إدارة الزمالك البحث عن حلول خلال الفترة القادمة لتدعيم خزينة النادى والدخول فى مفاوضات رسمية مع أحمد الشناوى الذى يعد هدفا كبيرا للقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.
 
من ناحية اخرى وفى أول تصريح لكامل أبوعلى رئيس النادى المصرى منذ أحداث مجزرة أول فبراير على ملعب مدينة بورسعيد والتى أودت بحياة 74 مشجعاً أهلاوياً أكد أبوعلى أنه لم يخرج للإعلام تقديرا لحالة أسر الشهداء مقدما خالص العزاء لأسر الشهداء وللنادى الأهلى وجميع أبناء الشعب المصري.
 
وعن عودته لرئاسة النادى المصرى أكد أنها ليست من أجل الدخول فى صراعات مع أحد إنما من أجل تقريب وجهات النظر مع حفظ حق كل طرف فى أن يسلك كل طريقه لحفظ حقوقه مشيراً إلى انه من الصعب أن أرفض تلبية نداء مدينة بورسعيد والنادى المصري.
 
وأعرب أبوعلى عن أمله فى انتهاء الأزمة والموقف الحاصل على خلفية أحداث مباراة المصرى والأهلى مبدياً استعداده للجلوس فى أى مكان لإيجاد أفضل الحلول بين الأهلى ومسئولى المصرى وذلك لأن المصرى والأهلى أبناء وطن واحد ولابد أن يتقبل كل منا الرأى الآخر مؤكدا أنه يتطلع إلى أن تكون الكارثة التى حدثت آخر الأحداث التى تشهدها الكرة المصرية.
 
وحول موقف لاعبى المصرى بعد قرار الإيقاف بالتأكيد على انه لو أن القرار نهائى سيقوم النادى بإعارة اللاعبين وستحرص إدارة النادى على تلبية رغبات اللاعبين فى الفرق التى ستنتقل لها.