الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يختتم معسكر التجمع والفريق يتوجه للإسكندرية 14سبتمبر استعداداً للوداد المغربى

الزمالك يختتم معسكر التجمع والفريق يتوجه للإسكندرية 14سبتمبر استعداداً للوداد المغربى
الزمالك يختتم معسكر التجمع والفريق يتوجه للإسكندرية 14سبتمبر استعداداً للوداد المغربى




كتب - وائل سامى


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك معسكره المغلق بالتجمع الخامس ظهر أمس- السبت- حيث أدى اللاعبون مراناً صباحياً بالملعب الفرعى لاستاد بتروسبورت استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا المقررة إقامتها فى السادس عشر من الشهر الجارى.
وشهد المعسكر التركيز على النواحى التكتيكية بعد أن خضع الفريق لبرنامج تدريبى بدنى شاق فى الأيام الماضية تحت إشراف مدرب الأحمال البرازيلى ردوريجو، كما أشاد الجهاز الفنى باللاعبين الجدد أمثال النيجيرى ستانلى ومحمد مجدى لاعب المصرى ومحمود حمدى ودونجا ومحمد ناصف وشوقى السعيد وحسنى فتحى وصلاح ريكو.
أكد إسماعيل يوسف ان المعسكر كان نموذجيا وشهد التزامًا ومنافسة قوية بين جميع اللاعبين بلا استثناء فى ظل وجود أكثر من لاعب فى المركز الواحد، مشيراً إلى أن الصفقات الجديدة التى ابرمها مجلس الادارة برئاسة سيكون لها دور مفيد ومؤثر بين صفوف الفريق فى الموسم الجديد، واستطرد قائلًا: لم تعد لدينا أى مشكلة فى أى مركز.
وأشار يوسف إلى أن جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم وتم إعداد الكشوف الخاصة بنسبة المشاركة الخاصة بالقسط الأخير من العقود السنوية حيث سيقوم المستشار مرتضى منصور رئيس النادى باعتمادها لصرفها خلال الفترة المقبلة وقبل لقاء الوداد المغربى.
وحصل اللاعبون على إجازة من التدريبات اليوم الاحد على ان يتم تجمعهم غدا قبل الانتقال للمعسكر الثانى فى مدينة اكتوبر وحدد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، يوم 14 سبتمبر الجارى موعدا للسفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الوداد المغربى يوم 16 من الشهر نفسه بملعب برج العرب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.. وفضل الجهاز الفنى للزمالك السفر إلى الإسكندرية قبل مباراة الوداد المغربى بـ48 ساعة ليخوض الفريق تدريباته الأخيرة بملعب اللقاء مثلما حدث فى مباراتى الإسماعيلى والأهلى فى كأس مصر التى حصد الأبيض لقبها للمرة الرابعة على التوالى.
كان الزمالك قد طلب إقامة مباراة الوداد فى برج العرب لكن ينتظر الموافقة الرسمية من جانب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف».