الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طاهر: لم نفاوض الشناوى وباسم وخسرنا بطولات الموسم الماضى بالحظ

طاهر: لم نفاوض الشناوى وباسم وخسرنا بطولات الموسم الماضى بالحظ
طاهر: لم نفاوض الشناوى وباسم وخسرنا بطولات الموسم الماضى بالحظ




كتب- عمر عبد الحفيظ


قال المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، إن الفريق الأحمر واجه سوء حظ خلال الموسم الماضى، وأنه كان قريبًا من الفوز بجميع البطولات التى شارك فيها، ولكن سوء الحظ قابله فى الكثير من المواقف والمباريات.
وشدد رئيس الأهلى على هامش تواجده فى التدريبات الأخيرة أن الأهلى لم يتفاوض مع باسم مرسى أو أحمد الشناوى، وأن وجود شروط جزائية فى عقود أى لاعب منهما أمر يخص الزمالك ولا يخص الأهلى، وأن هناك إلتزامًا داخل القلعة الحمراء بعدم التفاوض مع أى لاعب يرتبط بعقد مع النادى الذى يلعب له.
وكان طاهر قد تواجد  فى ملعب التتش فى أول مران للفريق الأحمر، مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة حسام البدرى.
وقال طاهر إن التعاقد مع أحمد حمودى قرار المدير الفنى، وأنه فى حالة وجود رغبة لديه لضم اللاعب فلن يتأخر المجلس فى تلبية رغبته.
وكان حمودى قد أنهى علاقته ببازل السويسرى بشكل رسمى بعد الاستغناء عنه، وأصبح لاعبًا حرًا من حقه الانتقال لأى ناد فى صفقة إنتقال حر.
ومن جهة أخرى انتظر الجهاز الطبى للأهلى برئاسة الدكتور خالد محمود، وصول المهاجم النيجيرى جونيور أجاى من بلاده من أجل توقيع الكشف الطبى عليه، للتأكد من سلامته من الأمراض المنتشرة فى أفريقيا خاصة مرضى «السل والملاريا»
وترقب طبيب الفريق الأحمر وصول المهاجم النيجيرى لإنهاء حالة الجدول حول الملف الطبى للاعب، خاصة أن الأهلى تعاقد معه وهو فى أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل، ولم يظهر بشكل رسمى فى القلعة الحمراء منذ إعلان التعاقد معه بشكل رسمى.
وتمسك مسئولو الأهلى بتوقيع الكشف الطبى على اللاعب، بغض النظر عن مشاركته مع الصفاقسى ومشاركته فى الأولمبياد.
وأنهى النادى الأهلى الملف الطبى الخاص بفريق الكرة، والذى يتضمن ملفًا خاصًا لكل لاعب وتم إدراجه على موقع الإتحاد الأفريقى، وهو ما أعلن عنه طبيب الفريق خالد محمود، والذى أكد خضوع المهاجم النيجيرى جونيور أجاى للكشف الطبى عقب وصوله إلى القاهرة.
وقال طبيب الأهلى إن أحمد حجازى وصل إلى مرحلة متقدمة فى البرنامج التأهيلى الخاص به، فيما تخلص رامى ربيعة من العكاز وسوف يبدأ برنامج العلاج الطبيعى فى غضون 48 ساعة، ويتضمن البرنامج تدريبات مائية وتدريبات المشى والثبات وجرى فى المياه، ويستمر البرنامج العلاجى 3 أسابيع.
ويجرى تجهيز مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد تجدد شكوى اللاعب من آلام فى الحوض.