الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عضو الجبلاية «فكك» الصعيد وحارب فريد ومجاهد وكردى وعبد الغنى وجمعة

عضو الجبلاية «فكك» الصعيد وحارب فريد ومجاهد وكردى وعبد الغنى وجمعة
عضو الجبلاية «فكك» الصعيد وحارب فريد ومجاهد وكردى وعبد الغنى وجمعة




كتب – ياسر صادق


وقعت مشادة كلامية بين هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وحازم الهوارى عضو مجلس الإدارة مساء الخميس الماضى فى مكتب عضو فيفا وكانت بسبب معاتبة أبوريده للهوارى على قيامه بمحاربة كل من حسن فريد ووائل جمعة المرشحين السابقين على منصب العضوية فى انتخابات اتحاد الكرة التى اجريت الثلاثاء الماضى.
 وقال أبوريدة لحازم أن حسن فريد الذى حصل على 96 صوتًا فقط هو الذى تحمل غالبية نفقات القائمة خلال جولاتها الانتخابية ومن ثم كان لابد من نجاحه.. وبالنسبة لوائل جمعة فان أبوريدة كان يدعمه من اجل اعداده ككادر جديد للكرة المصرية.
 حازم الهوارى وفق مصدر مطلع فقد حارب حسن فريد خشية أن يطالب بمنصب النائب لدرجة أنه كان يطلب من مندوب كل ناد فى «أذنه» عدم انتخاب حسن فريد، وبالنسبة لوائل جمعه فان الهوارى كان يرفض وجوده لأن أحمد شوبير «الخصم اللدود» لحازم كان يدعمه كما أن شوبير هو الذى رشحه للقائمة .. و من ثم قام حازم بدعم كل من خالد لطيف وعصام عبد الفتاح من خارج القائمة حتى يطيح بفريد وجمعة، وحرص حازم على عقد جلسات مغلقة داخل غرفته ليلة الانتخابات بالفندق الذى استضاف الجمعية العمومية مع الأندية طالبهم بانتخاب البعض وتحريضه ضد الآخرين.
 كما حارب حازم الهوارى كما يقول المصدر كل من أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى وفى اليوم التالى وبعد فوز مجاهد بـ 115 صوتا توجه الى حازم وقال له كنت تحارب اثنين يقصد شخصه والدكتور كرم كردى فأصبح ضدك فى مجلس الإدارة ثلاثة ويقصد مجدى عبد الغنى أيضًا.. وأضاف المصدر أن حازم الهوارى «فكك» الصعيد حيث طالب أندية أسيوط والمرشح عنها محمد سيف رئيس المنطقة عدم انتخاب كل من محمد أبو الوفا والدكتور أشرف موسى رئيس منطقة قنا.. فى حين طالب حازم أندية قنا بعدم انتخاب ابو الوفا.. وساند جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق ومعه أسامة عبد الراضى مقرر رابطة اندية الصعيد اشرف موسى ورأى كل منهما أن عضوية الجبلاية كبيرة على محمد أبو الوفا.. وكشف المصدر أن اندية المنيا وبنى سويف والفيوم «خانت» الصعيد ولم تعط أصواتها للمرشحين الثلاثة.. وأن اندية اسيوط وقنا والمنيا لم تعطى اصواتها لمحمد أبو الوفا والذى حصل على 115 صوتًا.. وأشار المصدر أن « المركب» التى استضافت اندية الصعيد قد شهدت واقعة من أحد المسئولين برابطة اندية الصعيد وهو قيامه بتوزيع «كتيب» برنامج محمد الطويلة المرشح السابق على منصب الرئاسة على اندية الصعيد والسبب فى ذلك أن مسئول الرابطة لديه ابن يلعب بنادى نجوم المستقبل والذى يرأسه محمد الطويلة.. وواصل المصدر الكشف عن كواليس انتخابات الجبلاية بأن محمود الشامى عضو اتحاد الكرة السابق كان يساند الدكتور كرم كردى ويحارب كلا من أحمد مجاهد ومجدى عبد الغنى خشية قيام أى منهما بالإشراف على لجنة شئون اللاعبين التى يرأسها.