الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفاندوفسكى يحدد طموحه بالرقم 20

ليفاندوفسكى يحدد طموحه بالرقم 20
ليفاندوفسكى يحدد طموحه بالرقم 20




حدد الدولى البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، الحد الأدنى من الأهداف التى يرغب فى تسجيلها هذا الموسم رفقة الفريق البافاري.
وقال ليفاندوفسكى فى تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت بيلد» الألمانية: «أريد أن أسجل العديد من الأهداف، أعتقد أن ٢٠ هدفًا ستكون الحد الأدنى لي».
وأوضح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: «بصفتى مهاجم الفريق الأساسي، يجب ألا أنقطع طويلاً عن التهديف، استطيع فعل المزيد من أجل إحراز مزيد من الأهداف».
وتابع الدولى البولندي: «سيتحسن مستواى مع المباريات، ربما أنا فى حاجة إلى مباراتين أو ثلاث، لأكون فى قمة الجهازية، أعتقد أننا سنفهم خطط وتكتيكات أنشيلوتى مع الوقت».
وكان ليفا، قد سجل فى أول مواسمه مع بايرن، 17 هدفًا فقط، أى بأقل هدفين اثنين عن صاحب لقب هداف الموسم، بينما كان ليفاندوفسكى هداف البطولة أيضًا عندما سجل لفريقه السابق دورتموند 20 هدفا فى موسم 2013/2014 قبل انتقاله مباشرة لبايرن.
وكان عدد الأهداف التى سجلها ليفاندوفسكى الموسم الماضي، هو رقم لم يحدث منذ 42 عامًا عندما تقاسم الأسطورة جيرد مولر لاعب بايرن ميونيخ مع الأسطورة يوب هاينكس لاعب مونشنجلادباخ، لقب الهداف فى موسم 1973/1974 برصيد 30 هدفًا لكل منهما أيضا.