السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سونى موبايل» تطلق «إكسبيريا xz» و«إكسبيريا x compact»

«سونى موبايل» تطلق «إكسبيريا xz» و«إكسبيريا x compact»
«سونى موبايل» تطلق «إكسبيريا xz» و«إكسبيريا x compact»




كشفت «سونى موبايل» النقاب عن الهاتفين الأولين «إكسبيريا XZ» الرائد و«إكسبيريا X Compact» الممتاز اللذين يوفران تجربة شخصية أكثر ذكاء، وهما يشكلان إضافة مذهلة إلى مجموعة هواتف «إكسبيريا X» الذكية، استكمالا للرؤية التى أطلقتها الشركة فى فبراير الماضى خلال فعاليات مؤتمر الهاتف العالمي.
وقال هيديوكى فورومي، نائب الرئيس التنفيذى للمبيعات العالمية والتسويق فى سونى موبايل «أردنا من خلال إكسبيريا مساعدة المستهلك أينما دعت الحاجة وهو ما يجعل كل يوم فى حياته أكثر ملاءمة وسهولة للاستفادة من اللحظة».
وأوضح «مع إكسبيريا XZ وإكسبيريا X Compact يصبح بإمكان المستخدم اغتنام كل لحظة كما يراها، والتقاط صور خالية من الغشاوة سواء كان ذلك فى الليل أو فى النهار بألوان حية بفضل تقنيتنا الجديدة للاستشعار الثلاثى للصورة».
ويوفر هاتف «إكسبيريا XZ» الذكى الأول الرائد و«إكسبيريا X Compact» الممتاز تقنية كاميرا حديثة ومعدّلة لتمنح المستخدمين أفضل الصور من مجموعة «إكسبيريا X» لغاية الآن. ويتضح تميّز هذه الكاميرا من خلال الاستعانة بتاريخ «سوني» العريق فى مجال تقنية كاميرات التصوير وبالتعاون مع مهندسى «سونى موبايل» المختصين فى التصوير الرقمي، ومن هذا المنطلق فإن النماذج الحديثة تُظهر واحدة من الكاميرات الأكثر تقدما فى هاتف ذكي. ومن أجل تعظيم قدرة مستشعر الصورة من «سوني» والمشهود له.