الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

17 سبتمبر الحكم فى قضية الشذوذ

17 سبتمبر الحكم فى قضية الشذوذ
17 سبتمبر الحكم فى قضية الشذوذ




قررت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار محمد عامر،  حجز الحكم على كل من، «ل.س» 25 سنة و«ب.ف» 27 سنة و«ع.م» 22 سنة المتهمين بممارسة الرذيلة والشذوذ الجنسى لجلسة 17 سبتمبر المقبل.
 وترافع دفاع المتهمين أمام هيئة المحكمة، دافعاً ببطلان أمر إحالة المتهمين إلى المحكمة؛ وذلك لعدم اكتمال أوراق الدعوة، حيث إن النيابة لم تتسلم تقرير الطب الشرعى الخاص بالمتهمين، أو تقرير عينة الدم التى تم سحبها منهم لبيان ما إذا كانوا مصابين بأى أمراض من عدمه، فضلاً عن أن ضبط المتهمين تم دون إذن من النيابة العامة، وطالب ببراءة جميع المتهمين من الاتهامات المنسوبة إليهم.
ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات منها: ممارسة الرذيلة والفجور؛ وذلك بعدما تم ضبطهم داخل شقة سكنية بمدينة الشيخ زايد، بناء على تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب التى كشفت ممارستهم الرذيلة واستقطاب زبائنهم من راغبى المتعة المحرمة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأنكر المتهمون فى التحقيقات جميع الاتهامات الموجهة إليهم، وادعوا أن الاتهامات الموجهة إليهم ملفقة.
 وكشفت التحقيقات، أن المتهمين أخذوا يروجون لنشاطهم المشبوه، عبر صفحات التواصل الاجتماعى وفى مقدمتها «فيس بوك»، و«تويتر»، وأنه بفحص هواتفهم المحمولة، ثبت استخدامهم لشبكة الإنترنت فى الدعوة لنشاطهم واستقطاب راغبى المتعة المحرمة.