الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كشف غموض سرقة مجوهرات و2 مليون جنيه من فيللا بالقاهرة الجديدة

كشف غموض سرقة مجوهرات و2 مليون جنيه من فيللا بالقاهرة الجديدة
كشف غموض سرقة مجوهرات و2 مليون جنيه من فيللا بالقاهرة الجديدة




نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى كشف غموض ملابسات واقعة سرقة خزينة أموال ومجوهرات من داخل فيللا تركى الجنسية، بالقاهرة الجديدة، والاستيلاء على قرابة ٢ مليون جنيه وكيلو مشغولات ذهبية، وتبين أن موظفتين بمعمل أسنان المجنى عليه، وراء مغافلته والاستيلاء على مفتاح الفيللا وسرقة الخزينة. 
تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أسماء ن ع 34 سنة، ربة منزل، وحاصلة على ليسانس آداب ومقيمة فيللا بمدينتى، باكتشافها سرقة خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ 145 ألف جنية،141 ألف دولار، وكمية من المشغولات الذهبية تزن نحو كيلو، ومستندات خاصة من داخل الفيللا، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين من خلال الفحص أن المتهم قام بالدخول من الحديقة وكسر الباب الالوميتال بغرفة النوم، ولا توجد بعثرة بمحتويات الفيللا، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9324 لسنة 2016م جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.
ومن جانبه وجه اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من فاطمة و.ا، 26 سنة موظفة بمعمل أسنان زوج المجنى عليها، وآية ب. م، 25 سنة، موظفة بمعمل أسنان زوج المجنى عليها.
وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.