الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برلمانى يوجه 4 رسائل قوية فى قضية فساد القمح

برلمانى يوجه 4 رسائل قوية فى قضية فساد القمح
برلمانى يوجه 4 رسائل قوية فى قضية فساد القمح




كتب ـ محمود محرم

 

قال النائب البدرى أحمد ضيف: إن قضية فساد القمح تبعث لنا بعض الرسائل، وتتمثل الرسالة الأولى فى أنها قضية أمن قومى وإهدار للمال العام، مؤكدًا أنه ليس عيبًا أن يكون هناك فساد فهو موجود فى كل دول العالم، لكن الخراب والدمار والعيب هو السكوت عنه.
وأكد ضيف أن الرسالة الثانية موجهة للوزراء، تتمثل فى أن استقالة وزير التموين ليست نهاية المطاف، بل بداية الطريق ونقطة النور التى تتسلل إلى «عش الدبابير»، وتكشف «سراديب» ظلامه لمواجهة هؤلاء اللصوص فى جميع قطاعات الدولة.
وأشار النائب إلى أن الرسالة الثالثة للنواب تتمثل فى أن أداء لجنة تقصى الحقائق المشكلة من البرلمان، بشأن فساد القمح تستحق الإشادة، وذلك نتيجة للمستوى الفنى العالى الذى ظهر به النواب فى هذه اللجنة، مؤكدًا أنهم جميعًا مثال مشرف يليق بمن يمثل الشعب المصرى.
وتابع ضيف: الرسالة الرابعة والأخيرة تتمثل فى الثقة بمجلس النواب والحكومة، حيث إنه قد تستفيد الحكومة والبرلمان مما حدث فى لجنة تقصى حقائق فساد القمح، بأن تعود ثقة الناس فى حكومتهم وقدرتها على تطوير نفسها ومحاربة المافيا التى استولت على قوت الشعب وظهر ذلك جليًا من خلال التعاون بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة الداخلية والحكومة والبرلمان.