الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جيرو يكشف مفاجأة عن سيسوكو

جيرو يكشف مفاجأة عن سيسوكو
جيرو يكشف مفاجأة عن سيسوكو




أكد الدولى الفرنسى أوليفييه جيرو، مهاجم أرسنال الإنجليزي، أنه حاول إقناع مواطنه موسى سيسوكو، لاعب نيوكاسل الإنجليزى السابق، المنتقل حديثًا لصفوف توتنهام، بالانضمام لصفوف الجانرز.،وانضم سيسوكو، لصفوف السبيرز، خلال الدقائق الأخيرة، من سوق الانتقالات، بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى.
وقال جيرو، فى تصريحات لموقع «فور فور تو» الإنجليزى: «أخبرت سيسوكو، أن يعطى لأرسنال الأفضلية فى اختياره، لكن حتى النهاية، هو لم يكن يعلم ما الذى سيفعله».
وتابع: «أعتقد أن الأمور كانت هادئة طوال الشهر، لذلك كان من الجيد، ألا يحدث أى شىء مفاجئ، حتى فى اللحظات الأخيرة».
وأضاف: «توتنهام فريق عظيم. بالتأكيد جميع الأندية كانت تريد التعاقد مع سيسوكو، عقب أدائه المميز خلال اليورو، وفى النهاية انضم إلى توتنهام»، وتابع ساخرًا: «أتمنى ألا يكون فى مستوى جيد خلال مواجهتنا».
من ناحية أخرى، قال جيرو، إنه لم يشارك مع أرسنال لعودته متأخرًا من الإجازة الصيفية، وأضاف: «بدأت الموسم على مقاعد البدلاء؛ لأننى عائد من الإجازة الصيفية فى 9 أغسطس ولم أكن فى قائمة اللقاء الافتتاحى».
ولم يشارك جيرو، سوى فى 10 دقائق مع فريقه، أمام ليستر سيتى (0ـ0)، فى الجولة الثانية، بينما لم يشارك فى اللقاء الافتتاحى بالبريميرليج أمام ليفربول (3ـ4)، وفى المرحلة الثالثة أمام واتفورد (3ـ1).
وتابع: «فى المباراة الثانية، كنت قد تدربت لمدة يومين فقط، ويبدو ذلك خيارًا منطقيًا، وفى اللقاء الأخيرة، كان على أن انضم، لكنى تعرضت للإصابة»..واختتم: «بالتدريج، آمل أن ألعب لفترات أطول، وأستعيد لياقتى، مثل الموسم الماضى، وهذا الأمر سهل. إنها مجرد مسألة إعداد، ولست قلقًا حول هذا».