الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى يصف أردوغان بـ«النطع».. والسبب بوتين

موسى يصف أردوغان بـ«النطع».. والسبب بوتين
موسى يصف أردوغان بـ«النطع».. والسبب بوتين




قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس الروسي، بوتين، يعامل الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، معاملة الخدم، لافتا إلى أن أردوغان رفضته كل الدول.
وأشار موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد»، امس الاول إلى أن أردوغان استغل الصورة التذكارية، مع قادة العالم فى قمة العشرين، وحاول التودد للرئيس بوتين، مشيرا إلى أن الرئيس الروسى بوتين، قوي الشخصية، وكان يعطى الأوامر لأردوغان الذى كان يردد: حاضر سيدى، حاضر سيدى.
ووصف موسى إصرار أردوغان على التقرب من بوتين: إيه النطاعة دي، مشفتش حد نطع كدة، بوتين لو قال له ورنش الجزمة يا قرد كان ورنشها.
وقال: إنه فخور بكونه مصريا، لأن تاريخنا عظيم، وحضارتنا عظيمة، لافتا إلى أنه فخور بالرئيس عبدالفتاح السيسي كونه رئيسا منتخبا بنسبة غير مسبوقة عقب ثورة 30 يونيو، مشيرا الى أن قمة العشرين بالصين، هى قمة ازدراء أمريكا، لما واجهته أمريكا من تجاهل صيني كامل، مرددا: الصين أدت امريكا من المنقى خيار.
وأشار موسى إلى أن الدول التى تعرف حجم مصر تحترمها، مثلما تفعل الصين الآن، لافتا الى الاستقبال الفاخر الذي استقبله المسئولون الصينيون للرئيس السيسي عقب وصوله إلى الصين، لحضور قمة العشرين.
وقال: إنه تم إلقاء القبض على 4 أفراد من محافظة الدقهلية، وهم يقومون بتصوير فيلم للإساءة لمصر، من خلال تمثيل لقطات وهم يأكلون من الزبالة.
وأكد موسى أن قوات الأمن الوطنى ألقت القبض عليهم خلال تصوير الفيلم، قبل نشره على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي لإحداث بلبلة وتشتيت الرأي العام وردد موسى: الأمريكان بيكلوا من الزبالة، بس عمرهم ما مثلوا كده، ولا يشوهون صورة بلدهم، الإخوان بتحاول تظهر مصر بشكل وحش.