الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جلال يشيد بالمقاصة قبل سفره للحج

جلال يشيد بالمقاصة قبل سفره للحج
جلال يشيد بالمقاصة قبل سفره للحج




كتب - خالد فاروق 

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم لنادى المقاصة استعداداته للموسم الجديد فى معسكره بالإسماعيلية تحت قيادة المدرب العام حمد إبراهيم نظرًا لسفر إيهاب جلال للأراضى المقدسة لتأدية مناسك الحج. 
وفى هذا الإطار فاز الفريق على نظيره الحدود العراقى بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين بمعسكر الفريق بالإسماعيلية.
تقدم الفريق العراقى بهدف فى الشوط اﻷول قبل أن ينتفض المقاصة فى الشوط الثاني، ويسجل هدفين عن طريق أحمد عبد الظاهر من ضربة جزاء والهدف الثانى عن طريق أبو جودة.
جاء اللقاء خلال معسكر الفريق الفيومى خلال فترة الاعداد الرابعة، استعدادا لمسابقة الدورى الموسم المقبل والمقرر له 15 سبتمبر الجارى.
والجدير بالذكر أن المقاصة تلقى هزيمة جديدة قبلها بيوم واحد فى سلسلة ودياته استعدداً للموسم الجديد من فريق أسوان الذى يقوده عماد النحاس مديره الفنى بهدف دون رد  فى اللقاء الودى الذى جمع بينهما ضمن المعسكر المغلق بمدينة الإسماعيلية استعداداً لإنطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدورى العام. 
وأثنى المدير الفنى إيهاب جلال على أداء الفريق الفيومى فى المواجهة الودية العراقية وقال جلال لروزاليوسف: حققنا الغرض من المباراة للاطمئنان على بعض العناصر وحفظ لاعبينا لبعض الجمل التكتيكية وكان التنفيذ جيداً من لاعبينا.. علاوة على تحقيق المزيد من لياقة المباريات.. واستعدنا ذاكرة الانتصارات.
وهذا وقد وصل مصر المقاصة الخميس الماضي إلى الإسماعيلية، لخوض معسكر مغلق، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يستمر المعسكر 9 أيام.
من ناحية أخرى مازال باسم عبدالعزيز الظهير الأيسر ينفذ البرنامج الخاص الذى وضعه الجهاز الفنى لفريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال للتأهيل من أجل التواجد مع الفريق الفيومى فى الفترة المقبلة.
وانتهى اللاعب من المرحلة الأولى من التأهيل أمس عقب تعافيه من جراحة الرباط الصليبى التى أجراها بعد الإصابة التى تعرض لها فى الموسم المنتهي. 
وفى شأن  آخر سافر أمس إيهاب جلال المدير الفنى إلى السعودية برفقة وليد هويدى مدير الكرة لأداء فريضة الحج.