الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يوقع عقود الفرع الرابع بالتجمع الخامس بعد العيد

الأهلى يوقع عقود الفرع الرابع بالتجمع الخامس بعد العيد
الأهلى يوقع عقود الفرع الرابع بالتجمع الخامس بعد العيد




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى والمشرف على لجنة التسويق، إن الأهلى سوف يوقع عقود أرض النادى الجديدة المخصصة لإنشاء الفرع الرابع فى التجمع الخامس بعد عيد الأضحى المبارك مباشرة، مؤكدا أنه تم تحديد مكان الأرض بالفعل بمساحة 50 فدانًا فى امتداد شارع التسعين بمربع الأندية وهى المنطقة التى حددتها وزارة الإسكان وفقًا للتصور الذى طرحه الأهلى ودراسة الجدوى المقدمة.
وفيما يتعلق بالإنشاءات التى تتم فى فرع النادى بالجزيرة، قال وحيد أن تجهيز المبنى أسفل المدرجات الجديدة بملعب مختار التتش ينتظر فقط الحصول على الرسومات الخاصة بالإنشاءات لإعادة ترتيبه من الداخل والحصول على التراخيص المطلوبة من وزارة الكهرباء ومحافظة القاهرة، حيث تم وضع رؤية شاملة لمنطقة المدرجات الجديدة تتضمن إنشاء استراحة فندقية للاعبين ومركز طبى وجيمانيزيوم ومكاتب لإدارة قطاعة الكرة بما يليق بالأهلى ومكانة استاد التتش العريقة، لافتا إلى أن المجلس يواصل العمل وبقوة  لمواصلة الطفرة الإنشائية التى يشهدها النادى.
وأوضح عضو المجلس أن حمام السباحة الأوليمبى فى فرع الشيخ زايد سوف يتم افتتاحه بعد شهر من الآن، مشيرا إلى أن العمل يجرى فيه حاليا على قدم وساق، وسيتم الانتهاء من تنفيذ التصميمات النهائية لتشطيبات غرف خلع الملابس، إضافة إلى تجهيز المنطقة المحيطة بالحمام لخدمة الأعضاء وبما يليق بمكانة عضو الأهلي.
وفيما يتعلق بالأمور الخاصة بقناة الأهلى، أوضح عماد وحيد أن المجلس يسعى لإعادة هيكلة قناة الأهلى من جديد وفقا لأحداث المعايير العالمية بعد الاستعانة بمتخصصين فى هذا المجال والنظر لعدة تجارب أوروبية لأندية كبرى مثل قنوات أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، مؤكدا أن قناة الأهلى سوف تهتم بالتقنيات الحديثة فى نقل الصورة وبالمضمون فى نفس الوقت، حتى تخرج  بالصورة التى تليق باسم الأهلى وبجمهوره.
وأشار عضو مجلس إدارة النادى إلى أن استاد الأهلى بالشيخ زايد ينتظر صدور قانون الرياضة حتى يتم عرض الرسومات الإنشائية واتخاذ الخطوات الفعلية لتشييده، مؤكدا أن المتحف الخاص بالنادى سوف يتم إنشاؤه بالتوازى مع الاستاد، ولهذا تم تشكيل لجنة تضم الدكتور ياسر أيوب، مدير قطاع الإعلام وحامد عز الدين، المستشار الإعلامى لمجلس الإدارة، ومديرة المكتبة لتوثيق عدة أمور خاصة بالمضمون الذى يحتويه المتحف.
واختتم عضو مجلس إدارة الأهلى تصريحاته بالتأكيد أن الحافلة الجديدة الخاص بلاعبى الأهلى سوف تتسلمها إدارة النادى اعتبارا من الأسبوع الثانى فى الموسم الجديد، حيث تجرى الشركة الراعية بعض التجهيزات الداخلية للحافلة، موضحا أن الحافلة ستضاهى الحافلات الخاصة بالفرق العالمية، حيث تتضمن قاعة اجتماعات مصغرة للجهاز الفنى تتسع لـ7 أفراد، فضلا على أحدث طرق الحفاظ وتجهيز الأطعمة بالإضافة لبعض التقنيات الحديثة سواء فى الراحة أو وسائل الاتصالات، مضيفا أن الحافلة  سوف تحمل شعار الأهلى وأن الشركات الراعية هذا الموسم سيكون لها مكان مخصص للإعلان عن نفسها خارج خارج الحافلة.
 ومن ناحية اخرى قرر الجهاز الفنى للفريق منح اللاعبين إجازة فى أول أيام عيد الأضحى، حيث يخرج الجميع لقضاء أول يوم مع أسرهم ولذبح الأضحية على أن ينتظم  الفريق مجددا فى معسكره المغلق مرة أخرى ثانى أيام العيد وحتى موعد انتهاء  المعسكر وذلك لمواصلة الاستعدادات لخوض مباراة الإسماعيلى فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى للموسم الجديد.
هذا ونفى مسعد عوض، حارس الأهلي، جملة وتفصيلا أن يكون قد طلب الرحيل عن صفوف الفريق مشيرا إلى أنه لم يناقش الجهاز الفنى بشأن أى عروض كان قد تلقاها.
وأضاف حارس الفريق أن مسألة بقاءه أو خروجه للإعارة أمر يعود إلى رؤية الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ومدى احتياجه لمجهوداته.
وأكد مسعد أنه يتمنى بالطبع الاستمرار فى الأهلى لأنه الكيان الأعظم والذى لا يستطيع أى لاعب أن يفكر فى الرحيل عنه.
فى سياق آخر واصل أحمد حجازى مدافع الفريق أداء تدريباته التأهيلية للشفاء من إصابته بمزق فى العضلة الخلفية حيث اكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن فترة العلاج والتأهيل البدنى الخاص لن تطول مثلما ردد البعض وأن اللاعب يسير فى برنامجه العلاجى بشكل جيد ووفقا للجدول الزمنى  المحدد منذ اليوم الأول للعلاج، موضحًا أن كل ما تردد عن أن اللاعب تضاعفت المدة الزمنية لعلاجه أمر عار تمامًا من الصحة،  لافتًا الى ان برنامج علاج حجازى تم تحديده بدقة ومنذ اليوم الاول لتشخيص الاصابة وذكرنا وقتها انها تحتاج الى 4 أسابيع قبل المشاركة فى للتدريبات الجماعية مشددا على أن اللاعب يسير الآن فى برنامجه التاهيلى بصورة طبيعية مع طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل..  مشيرا الى أن فرص حجازى فى اللحاق بمباراة  الإسماعيلى فى افتتاح الدورى قائمة وبقوة فى حال جاهزيته بدنيا لاسيما وأن هذا التوقيت سيشهد تعافيه طبيًا من الإصابة.
وانتظم بالأمس فريق الكرة فى معسكره بمدينة 6 أكتوبر، ووفقا لبرنامج الإعداد سيخوض اليوم مرانا فقط.