الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مباحث القاهرة تكشف لغز انفجار قنبلة





كشفت تحريات مباحث القاهرة لغز ادعاء طالب بجامعة عين شمس بانفجار قنبلة مجهولة المصدر مما أدى لإصابته محاولا الانتقام من زميليه عاكسا فتاة على علاقة عاطفية به.
 
البداية أخطر مستشفى الدمرداش قسم شرطة الوايلى باستقباله زين الدين عصام زين الدين 21 سنة طالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة عين شمس ومقيم فى حدائق القبة، مصاب بجرح متهتك بالفخذ اليمنى مدعيا إصابته من انفجار جسم مجهول داخل الجامعة.
 
بالانتقال وسؤاله قرر أنه أثناء سيره داخل الجامعة ألقى عليه شنطة جلدية متوسطة الحجم بداخلها قنبلة موقوتة واصطدمت بجسمه وأحدثت إصابته، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإحداث إصابته.
 
باستكمال الفحص وإجراء التحريات بمعرفة ضابط مباحث القسم أشارت إلى وجود خلافات سابقة بين المصاب وبين زميليه أحمد سعيد فاروق وكريم حسن محمد الطالبان بالجامعة لخلافات بينهم بسبب معاكسة إحدى الطالبات بكلية التجارة التى على علاقة عاطفية بالطالب المصاب، قام على إثرها بشراء عبوة موقوتة من منطقة أبوحشيش - حدائق القبة ووضعها داخل حقيبة تمهيدا للتشاجر مع المذكورين داخل الجامعة ولدى إخراجها انفجرت مما أدى لحدوث إصابته، كما تم العثور على أجزاء من حقيبة المصاب محترقة داخل الجامعة وقد تم التحفظ عليها.