الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: «المعزول سلّم وثائق أملاك مصر بالخارج لأردوغان»

موسى: «المعزول سلّم وثائق أملاك مصر بالخارج لأردوغان»
موسى: «المعزول سلّم وثائق أملاك مصر بالخارج لأردوغان»




كتب - محمد قبيصى


 قال الإعلامى أحمد موسى، إن دفاع المتهمين فى قضية اعتصام رابعة هاجموه بسبب إذاعته لفيديوهات عن اعتصام رابعة التى كشفت أن الاعتصام كان مسلحًا والتى أثبتت أن الإخوان حملوا السلاح وتم ارتكاب عمليات إرهابية.
وأكد موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» امس الاول، أن الإعلاميين المخلصين لم ولن يتركوا الساحة خالية للإرهابيين حتى يفعلوا ما يشاءون فى البلد، مؤكدًا أن تصريحات أحمد المغير تلميذ خيرت الشاطر أكد أن اعتصام رابعة كان مسلحًا.
وأوضح أن من أهم مميزات الدولة المصرية أنها بها مؤسسات عميقة وهى تُعد أعمدة الدولة وهى التى كشفت كل جرائم الإخوان، فمؤسسات الدولة قوية واستطاعت حماية الوطن من السقوط خلال 25 يناير، مضيفا بقوله: «الجاسوس مرسى سلم أردوغان من خلال وزير الأوقاف الإخوانى وثائق أملاك مصر بالخارج»، مشددا على أن حكم الإخوان لمصر لن يتكرر مرة أخرى وإن تكرر سيكون بعد 500 سنة.
وقال موسى، إن قيادات المؤسسة العسكرية منضبطة وتستطيع إدارة أى مؤسسات بكفاءة كبيرة وأضاف «موسى» إن وزير التموين الجديد يعلم جيدا مشاكل وأزمات الوزارة ويستطيع ضبط إيقاعها، مطالبا الوزير الجديد بقوله: «يا سيادة الوزير وزارة التموين عايزة نفضة جامدة» وأوضح أن هناك من يحصل على دعم الدولة ولا يستحقه ويصل إلى مليارات الجنيهات.