الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عيسى يكشف تفاصيل إصابة عينه اليسرى والحسينى يروى قصة تشجيعه لنادى الزمالك

عيسى يكشف تفاصيل إصابة عينه اليسرى والحسينى يروى قصة تشجيعه لنادى الزمالك
عيسى يكشف تفاصيل إصابة عينه اليسرى والحسينى يروى قصة تشجيعه لنادى الزمالك




كتب ـ مـحمد خضير


قال الإعلامى إبراهيم عيسى، «إن الألعاب فى مسقط رأسه بمركز قويسنا كانت متنوعة وتختلف من الوقت للآخر، وكان أشهرها على الإطلاق «البلي»، و«السيجا»، و«الدبورة» ثم «بنك الحظ».
وتذكر عيسى خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «cbc» امس الاول ذكرى مؤلمة له مع لعبة «الدبورة» أو «النحلة»، والتى تسببت فى إصابة بعينه اليسرى فى إحدى المرات عندما ألقاها صاحبه خاصة أنها كانت تحتوى على مسمار، الأمر الذى أضعف نظر عينه اليسرى عن اليمنى حتى الآن.
ومن جانبه قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن ممارسته للعبة «كرة الماء» داخل نادى الزمالك، كانت سببًا رئيسيًا لتشجيع القلعة البيضاء، على الرغم من كرهه لكرة القدم بسبب عدم إجادته لها، موضحا: «ماليش فى كورة القدم وبشجع الزمالك».
وأضاف الحسينى خلال لقائه بالبرنامج، أن زملاءه كانوا يستعينون به فى مركز المدافع لأنه كان يجيد منع المنافسين من المرور بطُرق ليست لها علاقة بلعبة كرة القدم.
وفى نفس السياق قال الإعلامى رامى رضوان إن ابنته «كايلا» تعشق الغناء مثل والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، مشيرًا إلى أنه يفضل أن يلهو مع ابنته لأنه لا يجيد الغناء.
وأشار رضوان خلال لقائه بالبرنامج، أن هناك فترة فى حياته وصل وزنه لأكثر من 120 كيلو جرامات نظرًا لعدم اتباعه نظامًا غذائيًا جيدًا، فضلًا عن قلة حركته، مشيرًا إلى أن هذه الفترة عانى منها بشكل كبير بعد أن أصبح ثقيلًا فى كل شيء.
وأوضح رضوان أنه كان يعشق لعب كرة القدم، وأن زيادة وزنه منعته من ممارستها لفترة ما دفعه لاتباع نظام غذائى جيد، فضلًا عن ممارسة الرياضة يوميًا بشكل قاسٍ حتى عاد للوزن المثالى.