الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الترسانة يستأنف تدريباته بعد الراحة السلبية

الترسانة يستأنف تدريباته بعد الراحة السلبية
الترسانة يستأنف تدريباته بعد الراحة السلبية




كتب - خالد فاروق


 
استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة مديره الفنى على ماهر على ملعبه بميت عقبة بعد عودته من الراحة السلبية التى أخذها الفريق بعد انتهائه من معسكر الإسكندرية.  وكان ماهر قد ابدى سعادته بنجاح معسكر الفريق الذى اقيم بأحد فنادق الإسكندرية ببرج العرب، حيث قال لروزاليوسف إنه سعيد بحالة الالتزام التي سيطرت على اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه وفندق الإقامة طوال فترات المعسكر.. وكان الترسانة قد خاض أربع مباريات انتهت منها اثنتان بالتعادل أمام الألومنيوم 1 - 1  وسبورتنج 0- 0 بينما فاز الشواكيش على مصر المقاصة 1- 2 وخسر بنفس النتيجة من فاركو فى ختام مباريات المعسكر.
 وأضاف ماهر: إن مجلس إدارة الترسانة برئاسة أحمد جبر يبذل كل الجهد ويحاول توفير كل الإمكانيات للفريق للصعود إلي دوري الأضواء. وقد تعاقدنا أخيرًا مع مصطفى جمعة مدافع حرس الحدود، لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر لتدعيم الجزء الدفاعى فى الفريق، بعد طلب على ماهر المدير الفنى، بتدعيم الفريق بمدافع قوى يمتلك خبرات الدورى الممتاز.
وكذلك تعاقد أمس الأول، مع حسين غنيم ظهير أيمن الأهلى الأسبق، لتكتمل صفوف الفريق ويصبح مهيأ للمنافسة بدورى القسم الثانى للصعود لدورى الأضواء والشهرة الذي يبدأ نهاية سبتمبر. يذكر أن الترسانة كان قريبًا جدًا من الصعود فى الموسم الماضى بعد وصوله للمباراتين الفاصلتين أمام الشرقية إلا أنه خسر بركلات الترجيح 7/6.