الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحدد موعد سفر ربيعة ومروان إلى ألمانيا ويرحب بمواجهة الإسماعيلى فى بتروسبورت

الأهلى يحدد موعد سفر ربيعة ومروان إلى ألمانيا ويرحب بمواجهة الإسماعيلى فى بتروسبورت
الأهلى يحدد موعد سفر ربيعة ومروان إلى ألمانيا ويرحب بمواجهة الإسماعيلى فى بتروسبورت




كتب - عمر عبد الحفيظ

 
حدد الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى موعد سفر الثنائى رامى ربيعة ومروان محسن، لاعبى الفريق الأول، إلى ألمانيا نهاية الأسبوع المقبل.
واستخرج الثنائى تأشيرات السفر إلى ألمانيا خلال الأيام الماضية، للخضوع لفحص طبى دقيق بأحد المراكز الطبية العالمية هناك.
ومن المنتظر أن يتم عرض اللاعبين على أحد الخبراء الألمان، حيث يعانى ربيعة من الإصابة فى غضروف الركبة، بينما يعانى مروان محسن من آلام فى الحوض.
من ناحية أخرى أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى أنه لم يتلق أى إخطار رسمى بمكان مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.
وقال شيرين شمس إن الأهلى يرحب بإقامة المباراة فى القاهرة على أى ملعب سواء ستاد القاهرة أو ملعب بتروسبورت أو أى ملعب آخر توافق عليه الجهات الأمنية.. وأشار إلى أنه لا أزمة فى إقامة اللقاء باستاد بتروسبورت.
وكان استاد بتروسبورت قد استضاف لقاء الأهلى والإسماعيلى فى الدور الثانى للدورى فى الموسم الماضى.
على صعيد آخر اتفق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مع نظيره فى الشرقية طارق يحيى على إقامة لقاء ودى بين الفريقين يوم السبت المقبل فى أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر على هامش معسكر الأهلى هناك.
على جانب آخر شهد مران الفريق اللاعب التونسى على معلول بعد رجوعه من بلاده للمشاركة فى لقاء ليبيريا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية بينما أدّى الثنائى أكرم توفيق وأحمد حجازي، لاعبا الفريق، تدريبات تأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل لإصابتهما بالعضلة الخلفية.
واكتفى مروان محسن مهاجم الفريق بالجرى حول للملعب مع أداء بعض التدريبات العلاجية للتخلص من إصابته فى عضلة الحوض.
ووضع التونسى أنيس الشعلالي، المعد البدنى بالفريق ، برنامجاً بدنياً خاصاً للنيجيرى جونيور أجاي، مهاجم الفريق الجديد.
وكان أجاى انضم إلى الأهلى يوم السبت الماضي، قادما من الصفاقسي، بعد توقيع عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء، كما شارك فى مران الفريق أمس بملعب مختار التتش بالجزيرة.
وقام الشعلالى بوضع برنامج خاص لأجاى لتنفيذه خلال معسكر الفريق بـ6 أكتوبر، حيث انفرد باللاعب على هامش مران اليوم الثلاثاء، من أجل تجهيزه بشكل جيد.