الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاصة يواجه كهرباء الإسماعيلية وعينه على طنطا

المقاصة يواجه كهرباء الإسماعيلية وعينه على طنطا
المقاصة يواجه كهرباء الإسماعيلية وعينه على طنطا




كتب - خالد فاروق

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم لنادى المقاصة استعداداته للموسم الجديد فى معسكره بالإسماعيلية تحت قيادة المدرب العام حمد إبراهيم نظرًا لسفر إيهاب جلال للأراضى المقدسة لتأدية مناسك الحج.
وفى هذا الإطار يواجه الفريق الفيومى كهرباء الإسماعيلية اليوم الجمعة في ختام المعسكر الرابع للمقاصة في الإسماعيلية والذي استغرق ٩ أيام.
والجدير بالذكر إن الفريق فاز على نظيره الحدود العراقى بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية فى حين خسر أمام أسوان قبلها بيوم ضمن المعسكر المغلق الرابع فى الإسماعيلية.
ومن ناحيته قال حمد إبراهيم المدرب العام لروزاليوسف إن فريق طنطا الصاعد للممتاز هذا العام ليس فريقًا هينًا وإنما فريق محترم يقوده مدرب يملك أدواته وهو خالد عيد اللاعب المحلة السابق، ونعمل له حسابًا، ويزيد من صعوبة الأمر أن أبناء السيد البدوي ليسوا كتابًا مفتوحًا لأنهم غيرو جلدهم بالعديد من الصفقات في مراكز عدة، علاوة أنه يشكل ضربة البداية التى يجب أن تكون ناجحة عندما نستقبله على ملعبنا فى الفيوم.
 من ناحية أخرى انتهي باسم عبد العزيز الظهير الأيسر من برنامجه الخاص الذى وضعه الجهاز الفنى لفريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال للتأهيل من أجل التواجد مع الفريق الفيومى فى الفترة المقبلة..
ومن المرجح أن يكون ضمن تشكيل مباراة  اليوم أمام كهرباء الإسماعيلية في شوطها الثاني على الأقل.
ويجئ هذا بعد أن انتهى اللاعب من المرحلة الأولى من التأهيل عقب تعافيه من جراحة الرباط الصليبى التى أجراها بعد الإصابة التى تعرض لها فى الموسم المنتهي.