الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يمنح الدوليين راحة 48 ساعة بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا

البدرى يمنح الدوليين راحة 48 ساعة بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا
البدرى يمنح الدوليين راحة 48 ساعة بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا




كتب -عمر عبدالحفيظ


قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى إن مباراة الشمس الودية التى فاز بها الفريق بهدفين دون مقابل كانت إيجابية للغاية وحققت استفادة كبيرة للاعبين فى إطار الإعداد للموسم الجديد بعد أن إطمأن الجهاز الفنى على المجموعة الحالية فى غياب اللاعبين الدوليين.
وأوضح البدرى أن نتيجة المباراة لم تكن فى حسابات الجهاز الفنى فى ظل كونها تجربة ودية للوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيز الجميع للموسم الجديد، وأنها كانت فرصة لاستكمال بعض الجوانب الفنية والخططية إلى جانب زيادة مساحة الإنسجام والارتقاء بالنواحى البدنية بين اللاعبين بعد فترة الراحة التى حصل عليها الجميع عقب نهاية الموسم.
وأشار إلى أن الجهاز الفنى سعيد بالأداء الذى ظهر عليه اللاعبون فى المباراة، وأن الودية الثانية أمام الشرقية يوم السبت المقبل سوف تشهد تحسنًا أكبر فى الأداء مع الوضع فى الاعتبار تجربة أكبر عدد من اللاعبين وفى أكثر من توظيف فنى داخل الملعب.
غاب سعد سمير عن المشاركة فى مباراة الشمس الودية بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية، بالإضافة إلى شعوره بآلام فى المعدة، وهو ما دفع الجهاز الفنى لمنحه الراحة للتعافى والعودة إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.
وخضع اللاعب لتدريبات استشفائية فى المران الصباحى على أن ينتظم فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.
ينتظم اليوم أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعى بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية.
وتعافى اللاعب من الإصابة بعد أن خاض برنامج تأهيل وعلاج طبيعى على مدار الأيام وغاب عن مباراة الفريق الودية أمام الشمس والتى فاز بها الفريق بهدفين دون مقابل.
وتعافى أحمد حجازى من الإصابة التى عانى منها خلال الفترة الماضية بمزق فى العضلة الخلفية وأصبح جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.
وقرر الجهاز الفنى الدفع باللاعب فى المران الجماعى اليوم بشكل كامل للتأكد من جاهزيته التامة للمشاركة فى المباريات بدون مشاكل.
ويعود الفريق الأول لكرة القدم  لمواصلة تدريباته على فترتين صباحاً ومساء فى معسكر الإعداد الذى دخله الفريق منذ عدة أيام بمدينة 6 أكتوبر فى إطار تجهيز اللاعبين للموسم الجديد.
وقرر الجهاز الفنى التدريب على فترتين للارتقاء بالنواحى البدنية والفنية خاصة مع انضمام اللاعبين الدوليين إلى المعسكر بداية من غداً الجمعة.
كما قرر الجهاز الفنى للأهلى منح لاعبى الفريق الدوليين راحة 48 ساعة بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطنى الأخير ومواجهة جنوب إفريقيا الودية.
وتقرر أن ينضم الرباعى أحمد فتحى وعمرو جمال وعبدالله السعيد ووليد سليمان إلى تدريبات الفريق بداية من السبت استعداداً للموسم الجديد بعد غيابهم عن ودية الشمس.