السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى تحتفل بخريجيها

الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى تحتفل بخريجيها
الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى تحتفل بخريجيها




احتفلت الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى برئاسة الدكتور ياسر دكرورى بتكريم خريجى الجامعة بحضور الدكتور محب الرافعى نائب رئيس مجلس الأمناء ووزير التعليم السابق، والدكتور أحمد صقر عاشور أستاذ الإدارة الاستراتيجية والموارد البشرية والدكتور عبد الوهاب الغندور الأمين العام لصندوق تطوير التعليم وعمداء الكليات بالجامعات ومديرى المراكز الدراسية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.
شهد الحفل عرض فيديو تقديمى عن أنشطة الجامعة وتطورها وإنجازاتها ومساهماتها فى خدمة المجتمع، وتقديم كلمات ألقاها ممثل عن الخريجين من كل برنامج دراسي، تلاها كلمات للتهنئة من مديرى البرامج الدراسية، ثم كلمة رئيس الجامعة.
تركزت كلمات عمداء الكليات إلى جانب تهنئة الخريجين فى هذا اليوم الذى يعد من الأيام الفارقة فى حياة كل طالب وطالبة، على توضيح أن النجاحَ هو ثمراتُ جهدٍ حقيقيّ.
وعقب إلقاء الكلمات تم تكريم الطلاب الأوائل من خريجى كليتى الحاسبات والمعلومات وإدارة الأعمال والحاصلين على الماجستير من كلية الدراسات التربوية وإهدائهم درع الجامعة للتميز، ثم توزيع الشهادات التقديرية على مائةوستين خريجاً وخريجة وسط فرحة كبيرة بين الخريجين والأهالى وجموع الحاضرين.