الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رابطة محبى الزمالك فى الدوحة تحتفل بأحمد الأحمر

رابطة محبى الزمالك فى الدوحة تحتفل بأحمد الأحمر
رابطة محبى الزمالك فى الدوحة تحتفل بأحمد الأحمر




كتب - وائل سامى

نظمت رابطة محبى الزمالك فى الدوحة  Zamalek Qatar Fans حفل تكريم لنجم منتخب مصر ونادى الزمالك لكرة اليد أحمد الأحمر وذلك بمناسبة مشاركته مع فريق لخويا فى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» الذى يقام بالدوحة خلال هذه الفترة.
وحرص الكابتن هيثم فاروق نجم المنتخب والزمالك السابق لكرة القدم والرئيس الشرفى للرابطة على أن يكون فى مقدمة الحضور ومعه الكابتن ياسر عبدالوهاب نجم منتخب مصر والزمالك السابق فى كرة السلة ومدرب فريق الغرافة حاليا وأحد محبى الرابطة بالإضافة إلى أحمد جمال الأخرس مؤسس الرابطة وعدد كبير من الأعضاء.
وأكد الكابتن هيثم فاروق فى كلمته أن أحمد الأحمر نموذج يحتذى به فى كرة اليد وأنه شرف مصر والزملكاوية عندما رفع علم مصر فى الأولمبياد الأخير وأن وجوده بالدوحة للمشاركة فى مونديال اليد مع لخويا انجاز كبير يضاف الى إنجازاته وشرف كبير لمصر والزمالك فى نفس الوقت.
وشدد على أن كرة اليد تعتبر اللعبة الجماعية الأولى فى مصر التى حققت نتائج مبهرة خال السنوات الماضية لما تضمه من نجوم مميزين فى مقدمتهم أحمد الأحمر متمنياً أن يحصل فريق الزمالك لكرة القدم على البطولة الأفريقية السادسة هذا الموسم.
واختتم هيثم فاروق كلمته قائلاً: «ننتظر ان شاء الله فريق الزمالك لكرة اليد فى بطولة العالم للأندية فى النسخة المقبلة بعدما حرمه الاتحاد الإفريقى من المشاركة فى هذه النسخة».
وأكد الكابتن ياسر عبدالوهاب أن تكريم الأحمر فى الدوحة من جانب الرابطة يعتبر تكريم لكل الزملكاوية مشددا على أن الرابطة تقوم بدور مميز للغاية طوال الفترة الماضية مع الزملكاوية الموجودين بالدوحة فى جميع اللعبات وقال: «فريق الغرافة لكرة السلة يلقى دعما كبيرا من الرابطة هنا فى الدوحة بسبب وجودى كمدرب فيه وهو ما يسعدنى كثيرا بكل تأكيد».
وتمنى عبدالوهاب التوفيق للزمالك فى جميع اللعبات ومشيرا إلى أن حضور تكريم أحمد الأحمر فى الدوحة يعتبر واجبا عليه وعلى كل زملكاوى ولذلك لابد أن أوجه الشكر للرابطة على هذه اللفتة الطيبة.. ومن جانبه أعرب أحمد جمال الأخرس مؤسس الرابطة عن سعادته بوجود أحمد الأحمر مع لخويا فى بطولة العالم وقال: «الرابطة كان لها دور فعال فى مباريات لخويا بالتشجيع بسبب وجود الأحمر ونحن لا نتأخر عن دعم أى زملكاوى فى الدوحة».. وأشار إلى أن الرابطة كانت تأمل فى وجود فريق الزمالك لكرة اليد فى هذه البطولة ولكن ما حدث من الاتحاد الإفريقى لكرة اليد والجميع يعلمه تسبب فى عدم مشاركة الزمالك ولذلك ننتظر الأبيض فى النسخة المقبلة إن شاء الله.
وفى ختام الاحتفال قام الكابتن هيثم فاروق بتقديم الهدايا التذكارية المقدمة من الرابطة وتم التقاط الصور فى جو أسرى زملكاوى مميز.