الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يرفض الراحة فى العيد بسبب الوداد

الزمالك يرفض الراحة فى العيد بسبب الوداد
الزمالك يرفض الراحة فى العيد بسبب الوداد




كتب - وائل سامى

 

تحول رمزى خالد الظهير الأيمن للزمالك القادم من صفوف الاتحاد السكندرى من لاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى جوكر القلعة البيضاء بسبب إجادته فى أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر ليصبح أفضل حل للجهاز الفنى للفريق بقيادة مؤمن سليمان والذى يعانى كثيراً من الغيابات فى بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين ، وما «زاد الطين بلة» له إصابة على فتحى فى الفترة الماضية. 
رمزى خالد سبق وتعرض لانتقادات شديدة بسبب تراجع مستواه وكان قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجارى بعد الصفقات العديدة التى أبرمها المجلس فى الفترة الماضية لكن هوجة الراحلين وقلة المستمرين فى قائمة الزمالك بالبطولة الإفريقية دفعت المجلس للإبقاء على اللاعب والذى لم يخيب ظنهم.
رمزى خالد يجيد يلعب أساساً بمركز الظهير الأيمن لكنه نجح فى تقديم مستويات طيبة بعدما شارك فى مركز الظهير الأيسر فى الفترة الماضية ويمكن توظيفه أيضاً فى مركز الوسط وهو ما يجعله «جوكر» للجهاز الفنى للفريق وصعوبة التفريط فيه لتوظيفه فى أكثر من مركز وهو ما يتماشى مع ظروف الزمالك حالياً بسبب الغيابات العديدة بين صفوفه.
وأصبح الأقرب مشاركة رمزى خالد فى مباراة الوداد المغربى بسبب إصابة على فتحى حالياً وهو الأمر الذى لم يتوقعه أحد مع نهاية الموسم المنصرم بعدما أكدوا اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.
فى سياق آخر أعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على موعد سفر الفريق الى المغرب للاستعداد لإياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا. 
ويستضيف الوداد المغربى نظيره الزمالك فى اياب نصف نهائى افريقيا يوم 24 سبتمبر الجاري. 
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 16 سبتمبر الجارى فى ملعب استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية. 
مؤمن سليمان حدد يوم 21 سبتمبر موعدا لسفر بعثة الفريق الى المغرب لمباراة الاياب كما عقد الجهاز الفنى جلسة فى الساعات الماضية من أجل الاتفاق على موعد السفر الى المغرب. 
الجدير بالذكر أن الجهاز الفنى للزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الاحد على أن يعودوا للتدريبات يوم الاثنين اول ايام العيد قبل الدخول بعد ذلك فى معسكر بالإسكندرية.
من جهة اخرى أعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان عن رفضه إثارة الفتنة والمشاكل داخل الفريق بنشر أنباء مغلوطة لا أساس لها من الصحة وهدفها هدم استقرار الزمالك فى الفترة الحالية وقبل مواجهة الوداد المغربى فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر له يوم الجمعة.
ونفى الجهاز الفنى ما تردد فى الآونة الأخيرة حول وجود اتجاه للتخلص من محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد الجهاز الفنى أن شيكابالا أحد العناصر المهمة فى الفريق ومن الصعب التفريط فى خدماته خاصة أنه نجح فى الفترة الماضية أن يستعيد مستواه ويثبت أنه لاعب لا غنى عنه فى الفريق.
على جانب أخر استقر أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، والقائم بأعمال رئاسة القلعة البيضاء مؤقتًا لحين عودة رئيس النادى مرتضى منصور من السعودية، على تقديم تقرير خاص، بالفترة التى تولى فيها رئاسة الزمالك لتقديمه لمرتضى منصور عقب عودته من السعودية.
وكان مرتضى منصور توجه إلى السعودية برفقة نجله أحمد مرتضى منصور وهانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك وإسماعيل يوسف مدير الكرة لإداء مناسك الحج، وتم تكليف أحمد جلال برئاسة الزمالك مؤقتًا.