الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يراهن على إكرامى.. ويجهز متعب لـ«الدكة»

البدرى يراهن على إكرامى.. ويجهز متعب لـ«الدكة»
البدرى يراهن على إكرامى.. ويجهز متعب لـ«الدكة»




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

أصبح عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، هو أول لاعب فى القلعة الحمراء يعرف مصيره مع المدير الفنى حسام البدرى، فخلال تجربة الشمس الودية، دفع المدير الفنى بالقناص كلاعب بديل فى الشوط الثانى، وتحدث معه صراحة وأبلغه أنه لن يلعب كل الوقت، ويجب أن يكون على علم من البداية أن مشاركته ستكون وقتا محدودا ويجب عليه استغلاله.
وحاول البدرى تأهيل متعب نفسيا لتقبل قرار جلوسه على دكة البدلاء ومشاركته فى الشوط الثانى وتحديدا فى ربع الساعة الأخيرة، لعدم العودة إلى نقطة الصفر والدخول فى صدام مبكر، وليعرف اللاعب دوره جيدا فى الفترة المقبلة.
واقترب شريف إكرامى حارس فريق الكرة بالنادى الأهلى، من العودة إلى التشكيل الأساسى للفريق الأحمر بعد غياب فترة طويلة.
وغاب اكرامى عن المشاركة مع الأهلى بفرمان من المدرب الهولندى مارتن يول، بعد الخسارة أمام اسيك فى دورى أبطال إفريقيا، ودفع يول بالحارس الثانى أحمد عادل عبدالمنعم الذى أنهى الموسم كحارس أول، ولكن تبدل الحال بعد تولى البدرى المسئولية، وكشف معسكر الفريق الأحمر فى 6 اكتوبر والمباريات الودية التى خاضها الأهلى، عن حسم المدير الفنى قراره بعودة إكرامى من جديد للتشكيل.
وسبق ان أكد وحش إفريقيا الكبير اكرامى ان حسام البدرى سوف يعيد نجله من جديد إلى التشكيل الأساسى، وأبدى تفاؤله بوجوده وعودته من جديد لقيادة الفريق الأحمر لولاية ثالثة.
وشارك اكرامى كحارس أول فى لقاءى الشمس والشرقية الوديين، فيما شارك أحمد عادل كبديل، وهو ما يؤكد ان حراسة المرمى ستكون الأكثر إثارة خلال الموسم المقبل من خلال وجود أربعة حراس، يرغب كل واحد منهم فى التواجد ضمن تشكيل الأساسى.
وأبدى المدير الفنى حسام البدرى ارتياحه الشديد، فى الساعات الأخيرة لمعكسر أكتوبر بعد تحقيق الأهداف التى حددها وأهمها إقامة تجارب ودية، حيث لعب الفريق الأحمر أمام الشمس والشرقية، وحقق الفوز فى اللقاءين، ودفع البدرى بجميع اللاعبين للتعرف على مستواهم ومدى الاستفادة من التدريبات الفني والبدنية.
وقال المدرب العام أحمد أيوب أن الجهاز الفنى يسعى إلى الفوز فى اول مباراة بالدورى أمام الإسماعيلى لتكون نقطة انطلاق للفريق الأحمر نحو الحفاظ على اللقب.
وقال المدرب العام أن هناك غيابات عن الأهلى فى أول مباراة، حيث سيغيب الثنائى أحمد فتحى وحسام غالى للإيقاف، فيما سيغيب رامى ربيعة ومروان محسن للإصابة.
وشدد أيوب على أن الجهاز الفنى سوف يتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها فى بطولة الدورى العام، ولن تكون هناك طريقة لعب ثابتة.