الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مصر للطيران» تبدأ رحلات الشحن الجوى إلى مطار رأس الخيمة الدولى

«مصر للطيران» تبدأ رحلات الشحن الجوى إلى مطار رأس الخيمة الدولى
«مصر للطيران» تبدأ رحلات الشحن الجوى إلى مطار رأس الخيمة الدولى




كتب - أحمد سند 

 

أكد الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى أن  انطلاق أولى رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولى إلى مطار رأس الخيمة، «تعتبر هذه الخطوة إيجابية من خلال توفير فرص للمنتجات وخدمات الشحن من قبل شركة مصر للطيران، وتشجيع وزيادة الإنتاجية من بوابات النقل الجوي. وعمليات الشحن من وإلى رأس الخيمة وخلق فرص لزيادة التنمية الاقتصادية والخدماتية وفتح بوابة أخرى للاستيراد والتصدير فى دولة الإمارات العربية المتحدة».
وحضر حفل استقبال أول طائرة لشركة مصرللطيران للشحن الجوى فى مطار رأس الخيمة الشيخ سالم بن سلطان القاسمى، رئيس دائرة الطيران المدنى فى رأس الخيمة والذى أعرب عن سعادته  بالناقل الجوى المصرى وأكد دعمه الكامل له فى مطار رأس الخيمة لضمان زيادة عمليات النقل الجوى. 
ومن جانبه، علق محمد قاذى الرئيس التنفيذى لمطار رأس الخيمة الدولى قائلاً: «يسرنا إن نرحب  بشركة مصر للطيران للشحن الجوى فى مطار رأس الخيمة الدولى، ونتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع شركة الطيران لزيادة عدد الرحلات والجهات من وإلى مطار رأس الخيمة الدولى فى المستقبل القريب ومع مصر للطيران، نحن على ثقة أن لدينا شريكاً قوياً ومميزاً للعمل معه وتنمية التجارة بين البلدين. والعمليات الحالية ستكون رحلة أسبوعية من القاهرة إلى رأس الخيمة ومن المخطط أن تمتد إلى وجهات أخرى».