الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميرنا وليد: لم أعتزل التمثيل وأعود من خلال عمل غنائى

ميرنا وليد: لم أعتزل التمثيل  وأعود من خلال عمل غنائى
ميرنا وليد: لم أعتزل التمثيل وأعود من خلال عمل غنائى




أكدت الفنانة ميرنا وليد أنها لم تعلن اعتزالها فنيا، ولكن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية هو انشغالها ببناتها وأوضحت أن حياتها الأسرية بالفعل أثرت على نجوميتها ولكنها لم تهتم، بذلك وفضلت الاهتمام ببناتها بسبب صغر سنهن لافتة إلى أنها عادت للفن مرة أخرى وتستعد حاليا لتقديم عمل سينمائى جديد.

من ناحية أخرى أشارت إلى أنه بعد غيابها تفضل العودة للساحة الفنية مرة أخرى بعمل فنى جيد وقوى وأنها تبحث عن شخصية مختلفة وجديدة لافتة إلى أنها لم تعجب بأولى تجاربها الإعلامية السابقة حيث قدمت برنامج «ضى القمر» الذى تم عرضه على قناة الحدث اليوم، وأوضحت أنها استفادت الكثير من هذه التجربة من خلال مواجهة الكاميرا والتفاعل مع الجمهور إلا أنها لم تعجب بها ولم تر نفسها إلا فى عملها كممثلة.
وعن تجاربها الغنائية أكدت أنها تعشق الغناء وسبق وأن قدمت ألبومًا إلا أنه لم يطرح فى الأسواق وتستعد حاليا لعمل أغنية جديدة سيتم طرحها فى الفلانتين المقبل.
وعن رأيها فى السينما والدراما فى الوقت الحالى أشارت إلى أنها أعجبت بفيلم «من 30 سنة» الذى تم عرضه فى عيد الفطر السابق وأعجبت برجوع الفنانة نور التى ابتعدت فترة مثلها بسبب انشغالها بأطفالها.
«من 30 سنة» بطولة أحمد السقا وميرفت أمين وشريف منير ومنى زكى ونور.
وأشارت إلى أنها تابعت بعض الأعمال الدرامية التى تم عرضها فى رمضان السابق مثل مسلسل «فوق مستوى الشبهات» للفنانة يسرى وأعجبت بمسلسل «مأمون وشركاه» للفنان عادل إمام، كما أعجبت بمسلسل «سقوط حر» للفنانة نيلى كريم ولكنها كانت تفضل أن تقدم نيلى دورًا جديدًا.