الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد رزق خروج «يجعله عامر» من سباق العيد أسعدنى

أحمد رزق خروج «يجعله عامر» من سباق العيد أسعدنى
أحمد رزق خروج «يجعله عامر» من سباق العيد أسعدنى




كتب - محمد عباس

 أكد الفنان أحمد رزق أن خروج فيلمه الجديد «يجعله عامر» الذى كان من المفترض أن يخوض به سباق عيد الأضحى أسعده كثيرًا، وذلك بسبب الزحام الشديد الذى يشهده هذا الموسم، بالإضافة إلى أن شركة الانتاج التى يقدم معاها فيلمه الجديد، من المفترض أن تطرح أكثر من فيلم خلال هذا الموسم.. وأعتقد أن ابتعاد «يجعله عامر» عن الموسم الحالى أعطى له فرصة كبيرة فى الدعايا التى ستطرح له فى الموسم الذى سيعرض به والذى أعتقد أنه من الممكن أن يكون موسم رأس السنة أو إجازة منتصف العام.
وأشار إلى أنه اقترب على الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية له بالفيلم والتى تقدر بـ10 أيام تصوير وبعدها يبدأ مخرج العمل شادى على فى عمليات المونتاج، فيلم «يجعله عامر» بطولة بوسى، بيومى فؤاد، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف سيد السبكى، إخراج شادى على، إنتاج أحمد السبكى.
وعلى فيلمه الجديد «الكنز» الذى من لمفترض أن يشارك فى بطولته مع الفنان محمد رمضان قال رزق إنه وقع بالفعل على بطولة العمل، ولكنه لم يعرف موعدًا محددًا للبدء فى تصوير الفيلم وذلك بسبب انشغال جميع أبطال العمل بأعمال فنية أخرى ومن المفترض أن تتضح رؤية هذا العمل عقب انتهاء موسم عيد الأضحى السينمائى.