الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسن يوسف: وافقت على «الضاهر» بعد مكالمة تامر عبدالمنعم

حسن يوسف: وافقت على «الضاهر» بعد مكالمة تامر عبدالمنعم
حسن يوسف: وافقت على «الضاهر» بعد مكالمة تامر عبدالمنعم




كتب - محمد عباس

كشف الفنان حسن يوسف عن تفاصيل المكالمة التى دارت بينه وبين الفنان تامر عبدالمنعم والتى وافق مبدئيا من خلالها على المشاركة فى مسلسل «الضاهر» الذى سيخوض به المطرب محمد فؤاد السباق الرمضانى المقبل.
وقال يوسف إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من الفنان تامر عبدالمنعم وسرد له تفاصيل المسلسل والدور الذى سيقدمه خلال أحداث المسلسل وأبدى يوسف موافقة مبدئية على المشاركة فى العمل ولكنه حتى الآن مازال فى إجازة الصيف بالساحل الشمالى، وأكد أنه سيعود خلال الأيام المقبلة، وبعدها يبدأ فى عقد جلسات عمل مع تامر عبدالمنعم مؤلف ومنتج العمل لقرأة سيناريو العمل وتوقيع العقود.
وعن الدور الذى من المفترض أن يقدمه يوسف خلال أحداث العمل قال إنه لا يستطيع الافصاح عن تفاصيل الدور تماما إلا بعد توقيع العقود الخاصة بالعمل والبدء فى تصويره تحسبا لأى ظروف من الممكن أن تطرأ على الأحداث، وعن مشاركة الفنانة لبنى عبدالعزيز له فى بطولة المسلسل قال يوسف إنه لا يعرف أى شىء عن مشاركة لبنى عبدالعزيز وأنه يتمنى مشاركتها فى العمل لأن تواجدها سيفيد العمل بالتأكيد.. يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن يوسف كان مسلسل «كلمة سر» الذى خاض به الموسم الرمضانى الماضى مع المطربة التونيسية لطيفة فى أولى تجاربها الدرامية، والذى حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على الشاشات وبعد انتهاء الموسم الرمضانى.