الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مكافحة الإدمان: ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية

مكافحة الإدمان: ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية
مكافحة الإدمان: ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية




أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزيرة التضامن الاجتماعى، عن ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية فى حملة بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية للكشف على سائقى المراكب النيلية، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وذلك فى إطار الكشف المبكر، حيث تعد تلك أولى حملات إجراء الكشف على السائقين وأخذ عينات منهم وتحليلها خلال استقلالهم المراكب النيلية.
وقالت «غادة والى» وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، فى بيان صحفى: إنه تم إجراء الكشف على العديد من سائقى المراكب النيلية اعتباراً من مساء أول أمس الاثنين، أول أيام عيد الاضحى، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وحرصاً على حياة المواطنين الذين يستقلون هذه المراكب، حيث تبين اكتشاف 9 حالات إيجابية يتعاطون مخدر الحشيش والترمادول وتم تحرير محاضر وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وأكدت والى، استمرار حملة الكشف على سائقى المراكب النيلية طوال أيام عيد الأضحى وأخذ عينات منهم وتحليلها بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المسطحات المائية.
وأشارت وزيرة التضامن إلى أن حملات الكشف العشوائى على سائقى المراكب النيلية ستظل مستمرة، للتأكد من عدم تعاطى السائقين للمخدرات وذلك فى إطار الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين السائقين.