الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينفى وجود خلافات بالجهاز الفنى قبل موقعة الوداد

الزمالك ينفى وجود خلافات بالجهاز الفنى قبل موقعة الوداد
الزمالك ينفى وجود خلافات بالجهاز الفنى قبل موقعة الوداد




كتب - وائل سامى

حرص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان على دحض الشائعات قبل مواجهة الوداد المغربى يوم الجمعة المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.
ونفى محمد صلاح، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ما تردد حول وجود خلاف داخل الجهاز الفنى للفريق الفترة الحالية.
وشدد صلاح على أن هذا الكلام عار تماما من الصحة والجهاز يعمل فى صمت والكل يعرف دوره جيدًا ومصلحة الزمالك هى الأهم.
وأشار إلى أن مؤمن سليمان المدير الفنى مدرب شاب وواعد وقادر على الفوز ببطولة افريقيا مع الزمالك ويوجد معنا لاعبون على قدر المسئولية.
وأكد الدكتور مصطفى المنيرى طبيب فريق الكرة بنادى الزمالك ان حالة جميع اللاعبين المسجلين بالقائمة الإفريقية جيدة، مشيرًا الى ان الجميع جاهز لمواجهة الوداد المغربى فى لقاء الجمعة بالدور قبل النهائى ببطولة افريقيا للأندية ابطال الدورى وذلك باستثناء على فتحى الذى سيغيب عن اللقاء للإصابة.
ونفى المنيرى ان يكون الثلاثى ايمن حفنى ومصطفى فتحى وطارق حامد يعانون من أى إصابة تهدد مشاركتهم فى لقاء الوداد يوم الجمعة.
أبلغ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة مؤمن سليمان برصد مكافآت استثنائية للاعبى القلعة البيضاء فى حالة تخطى عقبة الوداد المغربى.
ورصد المجلس الأبيض مكافأة خاصة للاعبى الفريق الأبيض فى حالة تخطى فريق الوداد المغربى فى مواجهتى الدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا والوصول للمباراة النهائية.
ومن المنتظر ان يصل اليوم طاقم التحكيم الخاص بمباراة الزمالك والوداد، الذى يضم الجنوب افريقى دانيال بينيت حكما للساحة، وزاكلى سوالى مساعدا أول وموسيبدى ستيفنز كمالو مساعدا ثانيا، وكولسيندى كوانكجو حكما رابعا.
كما سيصل اليوم الطبيب التونسى المكلف بعمل كشف منشطات للاعبى الزمالك والوداد عقب انتهاء اللقاء.
تعقد الجهات الأمنية بالإسكندرية، اجتماعًا تنسيقيًا غداً الخميس، استعدادًا للقاء الزمالك والوداد.
و قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة: إن الاجتماع سيعقد فى تمام الخامسة مساءً، ويشهد الترتيبات النهائية لإقامة المباراة والاستعداد لحضور الجمهور تجنبًا لحدوث أى أزمات.
ومن المقرر ان يقوم مجلس إدارة نادى الزمالك بطرح تذاكر مباراة الوداد المغربى اليوم الأربعاء وهو نفس يوم عودة رئيس النادى من الحج، على أن يطبع النادى 10 آلاف تذكرة بناء على قرار الأمن.
وحذرت مديرية أمن الإسكندرية، نادى الزمالك وجماهيره من القيام بأى أعمال شغب خلال لقاء الفريق أمام الوداد المغربى بملعب برج العرب.
وأشار مسئول الأمن خلال الاجتماع الفنى للمباراة إلى أن رجال الأمن سيتعاملون على أساس أن ملعب برج العرب مؤسسة عسكرية لا يتم السماح بأى تجاوز داخلها.
ومن جهة أخرى أكد مجلس إدارة نادى الزمالك أنه لا صحة لما تردد فى الآونة الأخيرة بشأن وصول عرض احتراف فرنسى لباسم مرسى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض خلال الفترة المقبلة.
وأكد مسئولو النادى الأبيض أن النادى لم يتلق أى عروض خلال الفترة الأخيرة لباسم مرسى وأن ما يتردد فى الفترة الحالية حول عروض احتراف اللاعب أمر لا أساس له من الصحة.
وينتهى عقد باسم مرسى مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل، ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لتجديد عقد اللاعب فى أقرب وقت ممكن مع إزالة الشرط الجزائى الموجود فى عقد المهاجم الدولى.
ومن جانب أخير نفى الجهاز الفنى للزمالك ما تردد عن الاستقرار على رحيل الزامبى مايوكا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وكانت تقارير صحفية قد اشارت الى أن الجهاز الفنى للزمالك قد استقر على رحيل اللاعب بعدما خرج من الحسابات النهائية خاصة أنه حصل على أكثر من فرصة لكنه لم يستغل أى فرصة ولم يلتزم بالبرنامج الذى تم وضعه له ولم يستطع حتى الآن إنقاص وزنه.
وقال الجهاز الفنى ان الجهاز لم يستقر على رحيل أى لاعب فى يناير لاسيما أن الموسم لم يبدأ بعد لتقييم اللاعبين.