الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 أزمات تهدد البدرى قبل مواجهة الإسماعيلى

3 أزمات تهدد البدرى قبل مواجهة الإسماعيلى
3 أزمات تهدد البدرى قبل مواجهة الإسماعيلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ

 ثلاثة أيام فقط، ويدخل الأهلى أول اختبار له فى بطولة الدورى العام، عندما يواجه الإسماعيلى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ويواجه المدير الفنى حسام البدرى تحديًا كبيرًا قبل هذه المواجهة المرتقبة، بسبب الكثير من الأزمات التى ضربت صفوف الفريق الأحمر.
البداية.. كانت مع الإيقافات، حيث علم المدير الفنى بعد توليه المسئولية وبداية التحضير للدورى أن الثنائى حسام غالى وأحمد فتحى سيغيبان عن مواجهة الدراويش فى انطلاق الدورى بسبب الإيقاف.. أيضا حسم الجدل بشأن مصير المصابين حيث تأكد غياب مروان محسن الذى يعانى من آلام فى الحوض، وخرج مبكرًا من حسابات المدير الفنى خلال الجولات الأولى فى الدورى، كما تأكد غياب رامى ربيعة فترة لن تقل عن شهرين بعد إجراء جراحة الغضروف، واحمد حجازى المتواجد مع مروان محسن فى رحلة ألمانيا بعد تجدد شكواه من وجود آلام فى العضلة الخلفية.
كما واجه البدرى أزمة جديدة، وهى غياب الكثير من اللاعبين عن حالاتهم الفنية، التى ظهروا عليها من قبل، وأبرزهم عمرو جمال وحسام عاشور، إلى جانب ابتعاد النيجيرى جونيور أجاى عن المشاركة منذ فترة طويلة، حيث شارك فى آخر مباراة رسمية له مع منتخب بلاده يوم 20 أغسطس الماضى، ودفع به البدرى فى تجربة الشرقية الأخيرة فى معسكر أكتوبر للوقوف على حالته.
ويخشى المدير الفنى من السقوط فى فخ الدراويش فى أول مباراة رسمية له فى الدورى، حيث ستكون الخسارة ضربة موجعة له وستحول الإسماعيلى إلى عقدة حقيقية بالنسبة له كمدرب، بعد أن أطيح به من ولايته الأولى بسبب الخسارة من الإسماعيلى.
ومن ناحية أخرى قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى انه أجرى اتصالا بالدكتور ايمن الشربينى المتواجد فى المانيا مع ثنائى الفريق احمد حجازى ومروان محسن للاطمئنان عليهما بعدما سافرا للخضوع لفحوصات طبية هناك تحت إشراف أحد الخبراء الألمان.
وأوضح مدير الكرة ان حجازى ومروان سوف يحصلان على برنامج علاجى مكتوب يتم تنفيذه بعد عودتهما مباشرة من ألمانيا حتى يتم تجهيزهما للمرحلة المقبلة وسوف يتحدد موعد مشاركتهما فى التدريبات الجماعية وفقا لما يحدده الطبيب الألمانى.. أما رامى ربيعة فسوف يسافر إلى المانيا عقب انتهاء إجازة العيد والحصول على الموافقات المطلوبة لاستخراج تصاريح السفر التى تسببت فى تخلفه عن السفر مع حجازى ومروان.