الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 رسائل خاصة من «سليمان» للاعبى الزمالك قبل موقعة الوداد

3 رسائل خاصة من «سليمان» للاعبى الزمالك قبل موقعة الوداد
3 رسائل خاصة من «سليمان» للاعبى الزمالك قبل موقعة الوداد




كتب - وائل سامى

عقد مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك  جلسات مع اللاعبين  استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى غدا الجمعة  على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا من أجل تجهيزهم نفسيا ومعنويًا قبل اللقاء.
وطالب سليمان اللاعبين بضرورة التركيز الشديد وعدم الانشغال بأى أمور أخرى قد تؤثر على هذا اللقاء وضرورة بذل أقصى جهد فى الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز وحسم التأهل من القاهرة قبل مباراة العودة المقررة يوم 24 من الشهر الجارى بالمغرب .وحذرهم من الاستهتار بالفريق المغربى واللعب حتى آخردقيقة وإسعاد الجماهير التى ستتواجد فى المباراة .
وابلغ سليمان أن فرصتهم فى الفوز ستكون اكبر فى ظل حضور جمهور الزمالك المباراة حيث قال لهم: إن الجمهور سيكون عامل حافز بالنسبة لهم للفوز من اجل إسعاد الجمهور الأبيض.. واستقر سليمان على الدفع بالثلاثى ستانلى وأيمن حفنى وباسم مرسي، لقيادة خط هجوم الفريق الأبيض أمام الوداد.الجدير بالذكر أن اللقاء يقام فى المغرب 24 سبتمبر الجاري.. ومن المقرر أن يؤدى الزمالك تدريبه اليوم الخميس فى العاشرة مساء، خاصة أن الفريق المغربى سيتدرب فى نفس اليوم فى تمام الساعة الثامنة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقى.. وفى المقابل يخوض الزمالك اللقا بتشكيلة تضم كلا من: أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى وإسلام جمال وعلى جبر وأحمد دويدار ورمزى خالد فى خط الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفنى ومصطفى فتحى ومحمود عبد الرازق شيكابالا فى خط الوسط وباسم مرسى ومايوكا والنيجيرى ستانلى فى خط الهجوم، فى ظل غياب على فتحى ومحمد إبراهيم للإصابة.