الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بولت يدرس المنافسة فى سباقى 100 و200 متر ببطولة العالم 2017

بولت يدرس المنافسة فى سباقى 100 و200 متر ببطولة العالم 2017
بولت يدرس المنافسة فى سباقى 100 و200 متر ببطولة العالم 2017




ترك العداء الشهير يوسين بولت صاحب الألقاب والإنجازات العديدة الباب مفتوحا أمام إمكانية مشاركته فى سباقى مائة و200 متر فى بطولة العالم بالعام المقبل حيث قال إنه سيركز بصورة أكبر على حماية إرثه وإنجازاته وليس على تحطيم أرقامه العالمية..وأعلن العداء الجاميكى الذى أسدل الستار فى الشهر الماضى على مسيرته الأولمبية باكتساحه السباقين للمرة الثالثة على التوالى والإعلان أنه ينوى المشاركة فقط فى سباق مئة متر ببطولة العالم فى لندن مضيفا أن مدربه لديه خطط أخرى.
وقال بولت لتليفزيون جاميكا «هذه هى الخطة لكن لا يزال على التشاور بشأنها مع مدربي.»
وأضاف: «(جلين ميلز) لا يزال يريدنى أن أشارك فى السباقين لكنى أخبرته أننى أود المشاركة فقط فى سباق مائة متر لذا فى بداية الموسم سنقرر ما الذى (سنركز عليه) لكن هذا هو ما أفكر فيه.»
ويحق لبولت المشاركة فى السباقين فى بطولة العالم التى تقام فى الفترة من الخامس وحتى 13 أغسطس المقبل بعد فوزه بهما فى بطولة العالم فى بكين العام الماضي..لكن بولت الذى يملك الرقم العالمى لسباقى مائة و200 متر بزمن 9.58 و19.19 ثانية على الترتيب لا يخطط لكسر أى من الرقمين.
وتابع: «لا (أرقام عالمية). تجاوزت هذا الأمر. فى الوقت الحالى الأمر بالنسبة لى هو المنافسة والانتصار والخروج مرفوع الرأس فقط.»
واختتم: «أريد فقط الذهاب إلى بطولة العالم وتقديم أفضل ما لدى والحفاظ على مستوى معين وهذه هى الخطة.»