الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جاكوار إف تايب إس كوبيه تتألق فى حلبة مرسى ياس

جاكوار إف تايب إس كوبيه تتألق فى حلبة مرسى ياس
جاكوار إف تايب إس كوبيه تتألق فى حلبة مرسى ياس




تحث حلبة مرسى ياس هواة ومحبى رياضة السيارات بالانضمام والمشاركة بتجربة القيادة الجديدة بسيارة «جاكوار اف تايب اس» الحائزة على جوائز التى أضيفت مؤخراً على فعاليات تجارب القيادة، إذ توفر جاكوار، العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، أربع سيارات من طراز «جاكوار اف تايب اس» فائقة الأداء ضمن مسارات القيادة العالمية المتطورة والمفعمة بالإثارة فى حلبة مرسى ياس.
وسواءٌ جلس الضيوف خلف المقود أو اختاروا أن يستمتعوا بتجربة الركوب إلى جانب السائق، فإن تجربة جاكوار ستمنحهم الفرصة للانطلاق بسرعة فائقة على المضمار المتطوّر الذى يستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وعلى متن سيارة «جاكوار اف تايب اس» كوبيه الرياضية فائقة القوة والرشاقة والحائزة على العديد من الجوائز.
ومع أداء جبار وتصميم رائع، ينضم محرك V6 سوبر تشارجد بقوة 380 حصاناً الموجود فى سيارة «جاكوار اف تايب اس» كوبيه إلى مجموعة واسعة من تقنيات القيادة المتطورة، ليمنح السيارة تسارعاً من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر فى الساعة خلال 5.5 ثوانٍ فقط، مع تحديد السرعة القصوى عند 275 كيلومترًا فى الساعة، مقدماً أداءً قوياً وسلساً.
ويوضح لنا شريط الفيديو تجربة قيادة «جاكوار اف تايب اس» الحافلة بالحماسة والمتعة على مضمار حلبة مرسى ياس:
تتوافر التجارب حالياً فى حلبة مرسى ياس وتضم تجربة قيادة جاكوار اف تايب اس كوبيه بسعر 1300 درهم، وتجربة الركوب بجانب سائق جاكوار اف تايب اس كوبيه 500 درهم. وتناسب تجربة جاكوار السائقين من مختلف المستويات، وسوف تقام ضمن بيئة آمنة ومحمية، وتحت إشراف خبراء متخصصين.
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس فى أبوظبى أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج. تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائرى الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جى تى 4 بسرعة 200 كم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة فى بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية «إبدأ فى ياس» أو فعالية «تدرّب فى ياس» أو فعالية «الرياضة فى ياس»، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات فى ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس فى إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضى المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.