الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ماير» يطلب عودة «مروان محسن» إلى ألمانيا بسبب الـ«بى آر بى»

«ماير» يطلب عودة «مروان محسن» إلى ألمانيا بسبب الـ«بى آر بى»
«ماير» يطلب عودة «مروان محسن» إلى ألمانيا بسبب الـ«بى آر بى»




 كتب - عمر عبدالحفيظ

 حصل مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، على برنامج علاجى وتأهيلى يقوم بتنفيذه على مدار 5 أسابيع، قبل العودة من جديد إلى الملاعب للمشاركة فى التدريبات والمباريات الرسمية..وكشف مصدر داخل الأهلى أن مروان محسن قد يطير من جديد إلى ألمانيا للحصول على حقنة «بى آر بى» للمرة الثانية، بعد أن حصل على الأولى أثناء وجوده فى ألمانيا وخضوعه لكشف طبى تحت إشراف الخبير «ماير» المعرف بطبيب مبارك، حيث سبق أن أجرى عملية جراحية للرئيس الأسبق حسنى مبارك.
وكان بإمكان مروان محسن، أن يوفر على نفسه عناء السفر إلى ألمانيا، ويغلق باب التقطيع الذى فتح على مصراعيه بسبب الاختلاف حول نوع إصابته وهل هى مزمنة أم لا، لو استجاب لطبيب الفريق الأحمر خالد محمود، الذى تحدث مع اللاعب أثناء علاجه فى القاهره، وأبلغه ان إصابته تحتاج إلى حقنة يتم تركيبها فى مصر وتمنح للمصاب بشكل طبيعى، وهى حقنة الـ« بى آر بى»، إلا ان مهاجم القلعة الحمراء رفض.. وجاء رفض مروان بسبب كثرة اللجوء إلى الحقن فى علاجه خلال الموسم الماضى، أثناء وجوده مع الإسماعيلى، وهو ما دفع اللاعب إلى اليأس من اللجوء للحقن مرة أخرى من أجل التخلص من التهابات الحوض التى عانى منها على مدار الموسم الماضى.. والمفاجأة ان ماير لجأ إلى علاج اللاعب بالحقن وتحديدًا حقنة الـ« بى آر بى» للتخلص من التهابات الحوض، ووافق اللاعب دون تردد رغم انه رفض نفس العلاج فى القاهرة.
ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى، مواصلة التدريبات اليوم، عقب مواجهة الإسماعيلى التى أقيمت بالأمس، وذلك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.
لعب الأهلى مع الإسماعيلى أمس على ملعب بتروسبورت .. ونفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، تلقيه أى عروض لإقامة معسكر خارجى للفريق الأول خلال فترة توقف الدورى فى شهر أكتوبر المقبل.. وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفنى يدرس إقامة معسكر داخلى  قصير، لتجهيز الفريق لاستئناف مباريات الدورى.