الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسرار جديدة حول عرض باريس سان جيرمان «الخرافى» لنيمار

أسرار جديدة حول عرض باريس سان جيرمان «الخرافى» لنيمار
أسرار جديدة حول عرض باريس سان جيرمان «الخرافى» لنيمار




كشف وكيل أعمال اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، عن العرض الخيالى الذى قدمه نادى باريس ورئيسه ناصر الخليفى للاعب فى فترة الانتقالات الصيف الماضى.
وقال فاجنر ريبيرو وكيل أعمال اللاعب فى تصريحات لشبكة «ESPN» البرازيلية إن الخليفى عقد اجتماعين مع اللاعب خلال شهر يونيو الماضي، الأول كان فى بداية الشهر مع عائلة نيمار فى جزيرة إيبيزا الإسبانية والثانى كان فى نهاية الشهر فى أحد فنادق مدينة ساوباولو البرازيلية وكان نيمار متواجدًا أيضًا.
وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت أن ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان، كان مستعدًا لدفع الشرط الجزائى للاعب بقيمة 190 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كراتب سنوى وجعله اللاعب الأول فى باريس مع إعفائه من الضرائب.
ويقول ريبيرو وفقًا لما نقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «لقد كنت أريده أن يذهب إلى باريس لكن والده أجبره على البقاء فى برشلونة، لقد كان متحمسًا للانتقال إلى باريس».
وأضاف: «لقد جلسنا ونيمار برفقتنا لمدة ساعتين ولقد كان متحمسًا للغاية وناصر الخليفى قال إنه سيعفيه من الضرائب كما أنه سيقدم له طائرة خاصة من أجل سفره، وسلسلة فنادق باسمه فى جميع أنحاء العالم ويكون له نسبة من أرباحها.
وأكد: «برشلونة لم يكن يعلم بالاجتماع ولكن أحد الأشخاص داخل النادى علم بالاجتماع وقام بإرسال الصور لإدارة النادى فى برشلونة».
واختتم: «نيمار كان يريد الذهاب إلى باريس بنسبة كبيرة، لأن الرئيس تحدث إليه مباشرة على عكس ما حدث مانشستر يونايتد».