الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رامى ربيعة يطير إلى ألمانيا غدًا.. وحجازى يعود للمشاركة فى التدريبات الثلاثاء

رامى ربيعة يطير إلى ألمانيا غدًا.. وحجازى يعود للمشاركة فى التدريبات الثلاثاء
رامى ربيعة يطير إلى ألمانيا غدًا.. وحجازى يعود للمشاركة فى التدريبات الثلاثاء




كتب - عمر عبدالحفيظ

تحدد سفر رامى ربيعة، مدافع فريق الأهلى غدًا الاثنين إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبى بعد إجرائه جراحة فى غضروف الركبة التى أجراها منذ 3 أسابيع.
ويستخرج ربيعة اليوم شهادة القيد الجامعية لاستخراج تصريح السفر من التجنيد تمهيداً للسفر إلى ألمانيا الذى تأجل بسبب إجازات العيد.
من جانبه، قال خالد محمود طبيب الأهلى، إن الفحوصات والأشعة التى أجراها مدافع الفريق أحمد حجازى أثبتت سلامته وتعافيه بشكل كبير من إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية.
وأوضح طبيب الأهلى، أن اللاعب سيعود من ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجارى، على أن يشارك بشكل طبيعى فى التدريبات الجماعية والمباريات عقب عودته مباشرة فى ظل نتائج الفحوصات التى أجراها فى ألمانيا، وأكدت تعافيه من إصابته بالمزق فى العضلة الخلفية، والذى تعرض له خلال مباراة الوداد المغربى فى بطولة دورى أبطال إفريقيا وحرمه من المشاركة فى باقى مباريات بطولتى دورى الأبطال وكأس مصر.
وفى نفس السياق أكد طبيب الأهلى أن مروان محسن سوف يعود من ألمانيا أواخر الشهر الجارى على أن يلتزم بعد عودته بأداء برنامج علاجى، مُرجحاً أن تمتد فترة غيابه عن المشاركة فى المباريات إلى ثلاثة أسابيع أو أقل وذلك وفقا للبرنامج العلاجى الذى يأتى به من ألمانيا والذى يحدد بدقة موعد شفائه وعودته للمشاركة فى التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.
على جانب آخر أوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، آخر تطورات المفاوضات الدائرة مع نادى سبورتينج براجا البرتغالى، للتعاقد مع أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق ومنتخب الشباب.
وأكد عبدالحفيظ، أنه عقد جلسة مع وكيل أحمد حمدى من أجل مناقشة تفاصيل العرض البرتغالى المقدم من براجا.
وقال مدير الكرة إنه طلب من الوكيل تحديد مدة الإعارة والمقابل المادى من أجل إعطاء القرار النهائى سواء بالموافقة على احتراف اللاعب أو بقائه وفقا لرؤية الجهاز الفنى.
من ناحية أخرى يرهن مسئولو النادى الأهلى التعاقد مع الانجولى ارى بابل جناح سبورتنج لشبونة البرتغالى المعار لأول أغسطس الأنجولى، بموافقة حسام البدرى المدير الفنى للفريق.
ووفقًا لمصدر داخل مجلس الأهلى فإن إدارة فريقه كانت قد اتفقت مع إدارة سبورتنج لشبونة على استعارة اللاعب فى فترة تولى الهولندى مارتن يول المسئولية الفنية للفريق إلا أن ناديه الأنجولى تمسك به فى ظل منافسته على بطولة الدورى هناك.
وكشف المصدر أنه فى حالة موافقة البدرى على التعاقد مع بابل بعد مشاهدته  سيتم التعاقد معه على الفور فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويلعب الأنجولى فلافيو نجم الأهلى السابق دورًا كبيرًا فى إتمام الصفقة بحكم الصداقة القوية التى تربطه بالدولى الأنجولى.
يذكر أن فلافيو وجلبيرتو كانوا قد رشحوا بابل للعب للأهلى بعد تقديمه مستويات رائعة مع منتخب بلاده وفى الدورى الأنجولى الموسم الماضى.