الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فيزا»: 2 % فقط عمليات الدفع الإلكترونى للإنفاق الاستهلاكى بمصر

«فيزا»: 2 % فقط عمليات الدفع الإلكترونى للإنفاق الاستهلاكى بمصر
«فيزا»: 2 % فقط عمليات الدفع الإلكترونى للإنفاق الاستهلاكى بمصر




أعلنت شركة Visa، الشركة العالمية لتكنولوجيا المدفوعات، عن شراكتها مع كارفور مصر فى تقديم مجموعة من العروض الحصرية والخصومات، لمكافأة حاملى بطاقات «Visa» الصادرة عن البنوك المشاركة.
إضافة إلى ذلك، تسعى الشركتان من خلال هذا التعاون إلى توسيع نطاق الدفع الإلكترونى فى مصر، والذى لا يتجاوز حالياً 2% من إجمالى الانفاق الاستهلاكى، وفقا للإحصائيات الصادرة عن «Visa».
وتنطلق هذه الشراكة التسويقية التى تتواصل لمدة 12 شهراً بمشاركة كارفور لعلامته التجارية للمرة الأولى فى واحدة من أهم فعالياته السنوية. وستتاح الفرصة لزوار، كارفور  Visa كرنفال، من حاملى بطاقات Visa – وحتى تاريخ 26 سبتمبر – للحصول على خصومات، وقسائم حصرية لاسترجاع النقود عند استخدامهم لبطاقاتهم Visa لدفع قيمة مشترياتهم على مجموعة واسعة من السلع المختارة وعبر جميع فئات المنتجات.
وسيتبع انطلاق هذا الكرنفال احتفالية، مهرجان الأطعمة، فى شهر أكتوبر؛ حيث سيحظى حاملو بطاقات Visa حصرياً بخصم يبلغ 10% عند شرائهم من مجموعة مختارة من منتجات الأطعمة، وذلك على صورة قسائم يمكن استخدامها لشراء أى من منتجات «كارفور» التى تمتلك 34 متجراً فى مصر، وذلك ضمن الشروط والأحكام التى حددتها «كارفور».
وتعليقا على هذه الشراكة قال طارق محفوظ، مدير Visa فى مصر: «تمثل هذه الشراكة ثمرة التعاون بين أكبر شبكة للمدفوعات الإلكترونية فى مصر، وبين أحد أكبر متاجر التجزئة فى البلاد لتشجيع المستهلكين على التحول من استخدام الدفع النقدى إلى البطاقات الإلكترونية.
وفى الوقت الذى لا يزال فيه هذا التوجه فى بداياته، إلا أنه يعد بتقديم قيمة لا تضاهى للمستهلكين، والشركات، والاقتصاد بشكل عام خلال السنوات المقبلة، ومن خلال هذه الشراكة، تتطلع Visa للعمل مع كارفور وشركائنا من البنوك لجعل عمليات الشراء اليومية سهلة وآمنة .. ومن جانبه، قال جان لوك غرازياتو، مدير كارفور مصر: «مع مطلع كل يوم جديد هنا نسعى لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وشراكتنا اليوم مع Visa هى أكبر مثال على الكيفية التى نحقق بها ذلك للمقيمين فى مصر. إننا فخورون للغاية بهذه الشراكة التى تتيح لنا العمل معاً على تقديم أسعار أفضل وعروض أكبر لعملائنا على امتداد متاجرنا فى مصر.