الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إخلاء سبيل 41 من مشجعى نادى الزمالك بالإسكندرية بكفالة مالية

إخلاء سبيل 41 من مشجعى نادى الزمالك بالإسكندرية بكفالة مالية
إخلاء سبيل 41 من مشجعى نادى الزمالك بالإسكندرية بكفالة مالية




قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية فجر السبت إخلاء سبيل 41 من مشجعى نادى الزمالك بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهم على ذمة التحقيقات.
وقال مصدر أمنى، فى تصريح صحفى، إن النيابة وجهت لهم النيابة تهمة «تزوير محرر (تذاكر) وأختام».
كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على عشرات من مشجعى نادى الزمالك قبل مباراة الفريق مع نادى الوداد المغربى خلال محاولاتهم دخول المباراة بتذاكر مزورة، حسبما قالت مصادر أمنية، وفاز الزمالك على الوداد المغربى بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التى أقيمت بينهم مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
يأتى هذا فيما قال محامون حضروا التحقيقات مع بعض المقبوض عليهم إن 53 آخرين من المشجعين يتم التحقيق معهم حاليا فى ذات الواقعة بنيابة العامرية أول بالإسكندرية.
وتقام مباريات كرة القدم فى مصر عادة دون جماهير منذ مقتل 72 من مشجعى الأهلى فى بورسعيد عام 2012. وعادت الجماهير إلى المدرجات عام 2015 فى مباراة الزمالك وإنبى والتى قتل قبل بدايتها 20 مشجعا وحظر بعدها حضور الجماهير مجددا، إلا أنه تم السماح السماح لعشرة آلاف مشجع بحضور مباراة الزمالك والوداد المغربى اليوم، وقال رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، فى تصريح سابق، إنه لن يتم السماح بدخول المباراة إلا لحاملى التذاكر.