الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيخ المقاصة ينتقم من دكة الأهلى بالثلاثة.. وجلال يوزع هدايا الحج

شيخ المقاصة ينتقم من دكة الأهلى بالثلاثة.. وجلال يوزع هدايا الحج
شيخ المقاصة ينتقم من دكة الأهلى بالثلاثة.. وجلال يوزع هدايا الحج




كتب - خالد فاروق

يبدو أن أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى المعار إلى ناديه القديم المقاصة تمرد على دكة البدلاء وعدم لعبه داخل المستطيل الأخضر من خلال نادى القرن طوال عام كامل.. وفقد فاصلًا ممتعًا فى مباراة فريقه أمام أبناء السيد البدوى والتى انتهت بفوز النادى الفيومى بثلاثة أهداف مقابل لا شىء.
تغلب فريق مصر المقاصة على ضيفه طنطا بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت أول أمس السبت على ملعب الفيوم، فى إفتتاح مشوار الفريقين بالموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم .
سجل أهداف النادى الفيومى أحمد عبدالظاهر وأحمد الشيخ من ضربة جزاء وعاصم سعيد بالدقائق 11 , 33 , 78.
بهذه النتيجة، حصد المقاصة الثلاث نقاط، بينما ظل رصيد الفريق العائد مجددًا لدورى الأضواء والشهرة بلا أى نقطة.
قال المدرب العام حمد إبراهيم لروزاليوسف: نجحنا فى ضربة البداية بامتياز، وظهر لاعبونا كما لم يظهروا فترة طويلة.. وأقصد قبل ان نفقد تركيزنا مع ارتباطاتنا الأفريقية فى الموسم الماضي، وبرز أحمد الشيخ العائد إلى صفوفنا وكون ثنائيًا خطيرًا مع أحمد عبد الظاهر الذى انتقل من النادى الأحمر «بيع وشراء» والأمر سيختلف فى الإسكندرية عندما نقابل سموحة على ملعبه  فى الأسبوع الثانى لهذا الدوري.
وقد حرص إيهاب جلال ووليد هويدى مدير الكرة اللذين عادا فى أول فوج للحج السياحى على تقديم هداياهم التى أحضروها من الأراضى الحجازية للاعبين والأصدقاء، بعدما قاموا بأداء فريضة الحج.