الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عضو الزمالك وإسماعيل يوسف فى المغرب للترتيب لإجراءات السفر

عضو الزمالك وإسماعيل يوسف فى المغرب للترتيب لإجراءات السفر
عضو الزمالك وإسماعيل يوسف فى المغرب للترتيب لإجراءات السفر




كتب - وائل سامى

غادر امس الأحد كل من هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وإسماعيل يوسف مدير الكرة إلى المغرب لترتيب جميع الأمور الخاصة بإقامة الفريق الأبيض فى الرباط وتفقد ملاعب التدريب والتنقلات قبل مباراة العودة المرتقبة أمام الوداد المغربى فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل.
الجدير بالذكر أن الزمالك فاز فى لقاء الذهاب بأربعة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض القاهرة يوم الأربعاء المقبل متجهة إلى المغرب لخوض المباراة، ويترأس البعثة أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى.
من جهه أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه بصدد تجديد عقود ثلاثة من نجوم الفريق قبل مباراة الإياب أمام الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وقال مرتضى «سأقوم بتجديد عقود أحمد الشناوى وجنش وباسم مرسى قبل سفر الفريق إلى المغرب نهاية الأسبوع الجارى».
وأكد رئيس الزمالك أنه لا يمانع احتراف الشناوى بأحد الأندية الأوروبية، مضيفًا: «لم أقف أمام احتراف عمر جابر ومحمد عبد الشافى رغم حاجة الفريق لهما».
وبسؤاله عن التخوف من انضمام أحمد الشناوى إلى الأهلي، رد مرتضى منصور: «لاعبو الزمالك يعرفون من صنع اسمهم، الشناوى كان يلعب للنادى المصرى مع الاحترام لجماهيره وإدارته والجهاز الفنى».
واستدرك: «ولكن الشهرة الكبيرة جاءت بوجوده فى الزمالك، وكذلك أيمن حفنى الذى انضم للزمالك بترشيح من حلمى طولان، والآن الكل يتحدث عنه، بعدما كان مختفيًا فى ليبيا».
وواصل: «كذلك باسم مرسى تعاقد معه إسماعيل يوسف من الإنتاج الحربي، وأصبح من هدافى الدورى الممتاز».
وأشار رئيس الزمالك فى ختام تصريحاته إلى أنه رفض احتراف مصطفى فتحى لأن العرض المالى كان ضعيفًا، مقارنة ببيع رمضان صبحى لستوك سيتى مقابل 6 ملايين يورو.
وفى نفس السياق جدد محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، طلبه بزيادة قيمة عقده مع القلعة البيضاء من الناحية المالية فى ظل الخصومات الكبيرة فى عقده نتيجة الغرامة التى دفعها الزمالك لسبورتنج لشبونة البرتغالى عندما كان يلعب شيكابالا ضمن صفوفه.
وتحدث اللاعب مع الجهاز الفنى لمعرفة سبب عدم زيادة عقده من الناحية المالية خاصة أنه طالب أكثر من مرة بزيادة عقده مع الزمالك.