الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البدرى: أثق فى إكرامى.. وأجهز أجاى.. ولست متشائما من بتروسبورت

البدرى: أثق فى إكرامى.. وأجهز أجاى.. ولست متشائما من بتروسبورت
البدرى: أثق فى إكرامى.. وأجهز أجاى.. ولست متشائما من بتروسبورت




 كتب - عمر عبدالحفيظ

قال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، إن الفوز الذى حققه فريقه أمام الإسماعيلى فى بداية الدورى العام سوف يساعد بشكل أكبر على التركيز فيما هو قادم، وتحديات المرحلة المقبلة.
وقال المدير الفنى خلال المؤتمر الصحفى: الحمد لله على الفوز، ضربة البداية مهمة جدًا، والفوز على الإسماعيلى سيمنحنا فرصة التركيز فيما هو قادم.. وأضاف المدير الفنى: توليت المهمة فى ظروف صعبة، ولكن أشكر اللاعبين على تركيزهم ورجولتهم، واستيعاب التعليمات أولًا بأول بالرغم من قلة تجمعهم  لظروف خاصة بالمنتخب الوطنى.
وواصل البدرى كلامه قائلًا: واجهنا الإسماعيلى بطريقة «4_ 2_3_ 1»، ووجهت تعليمات جديدة لبعض اللاعبين، كان هناك قصور فنى فى الشوط الأول، وتم التعديل فى الشوط الثانى من حيث السرعة والتسديد على المرمى.
وأشار المدير الفنى إلى انه غير متشائم بملعب بتروسبورت، وأن الأمر مسألة وقت وسوف يعتاد اللاعبون على الملعب أكثر فيما هو قادم وهو ليس غريباً عن اللاعبين.
وشدد البدرى على ثقته فى الحارس شريف إكرامى وقال: أثق فى اكرامى ثقة كبيرة جدًا مثل باقى زملائه، ورفضت ذبحه على أى خطأ من قبل اثناء تحليلى للمباريات.
وعن المهاجم النيجيرى جونيور أجاى قال البدرى: أقوم بتجهيز اجاى ليكون على قدر الثقة والمتطلبات الجماهيرية، لأنه عاد إلينا من راحة ولم يشارك بشكل أساسى مع المنتخب الاوليمبى النيجيرى فى الأولمبياد.
وقال سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الفريق حقق فوزاً مهماً على حساب الإسماعيلى فى بداية المسابقة.
 وأوضح بعد المباراة،  أن ضربة البداية كانت مهمة للغاية فى ظل العودة من فترة الإعداد مشيرًا إلى أن الفريق تسيد الشوط الثانى بالكامل واللاعبون أدوا المطلوب منهم تماماً فى ظل الغيابات المؤثرة التى يعانى منها الفريق مثل حسام غالى ورامى ربيعة وأحمد حجازى وإصابة باسم على فى الدقائق الأولى من اللقاء.
وأكد عبدالحفيظ أن باسم على الظهير الأيمن تعرض لإصابة بشد فى العضلة الخلفية موضحاً أنه سيخضع لفحص طبى اليوم الأحد وسيتحدد موقفه من خوض لقاء المقاولون العرب بالجولة الثانية بالدورى.
وعبر مدير الكرة عن أمنيته بنقل لقاءات الأهلى إلى استاد القاهرة بدلاً من بتروسبورت موضحاً أنه لا يعلم شيئاً عن نقل مباراة المقاولون العرب بالجولة الثانية إلى استاد السلام.
 وأدى فريق الكرة بالنادى الأهلى، تدريباته صباح الأمس بدون راحة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى العام.
وتواجد مروان محسن مهاجم الأهلى داخل مقر النادى فى الجزيرة بعد عودته من رحلة ألمانيا، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجى لمدة خمسة أسابيع وفقًا لتعليمات الطبيب الألمانى ماير، والذى طلب من اللاعب عدم استعجال العودة وتنفيذ البرنامج تمهيدًا للتخلص النهائى من إلتهابات الحوض التى يعانى منها، والتى أبعدته عن المشاركة مع فريقه.
وخضع اليوم باسم على الظهير الأيمن لأشعة على القدم، بعد خروجه من بداية الشوط الاول فى مباراة الإسماعيلى لتجدد آلام العضلة الخلفية، وبناء على الأشعة سوف تتحدد فترة غياب اللاعب، كما اشتكى عمرو السولية من إجهاد فى السمانة.