الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع إنجليزى على ضم مهاجم تورينو

صراع إنجليزى على ضم  مهاجم تورينو
صراع إنجليزى على ضم مهاجم تورينو




كشفت تقارير صحفية إنجليزية، سعى الثنائى الإنجليزى آرسنال وليفربول، للظفر بخدمات أندريا بيلوتى مهاجم تورينو الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.
ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن آرسين فينجر المدير الفنى للجانرز، الذى أبدى اهتمامه بضم بيلوتى هذا الصيف، يرى أنه البديل المناسب لأوليفيه جيرو، ولكنه تعاقد مع لوكاس بيريز مقابل 17 مليون يورو، وعلى الرغم من ذلك مُصر على ضم اللاعب لكى يكون بديلا لويلباك، خلال الفترة المقبلة.
وأبدى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، رغبته فى تدعيم هجوم الريدز بالتعاقد مع بيلوتي، بعد توهجه اللافت مؤخرًا فى الكالتشيو.. وأوضحت الصحيفة، أن قيمة بيلوتى الحالية تصل لـ12.5 مليون جنيه إسترليني، والذى سجل 4 أهداف حتى الآن فى الكالتشيو، خلال لقائين فقط.. وبدأ بيلوتى الموسم بشكل مميز، وسيكون على موعد لتسجيل الكثير من الأهداف هذا الموسم، لتعديل رقمه الموسم الماضي، حيث سجل 12 هدفًا فقط.. وغاب بيلوتى عن صفوف تورينو مؤخرًا للإصابة فى الفخذ الأيمن، فى مطلع سبتمبر الجاري، وتأكد غيابه لثلاثة أسابيع، ولم يشارك مع المنتخب الإيطالي، أمام الكيان الصهيوني، فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.