الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى يجس نبض ميسى ونيمار

مانشستر سيتى يجس نبض ميسى ونيمار
مانشستر سيتى يجس نبض ميسى ونيمار




كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مسؤولين من نادى مانشستر سيتى الإنجليزى أجروا 3 اجتماعات مع وكيلى أعمال الأرجنتينى ليونيل ميسي، والبرازيلى نيمار دا سيلفا، نجمى برشلونة الإسباني، للاستفسار عن إمكانية ضم أحدهما إلى صفوف الفريق.
وذكرت صحيفة «ذا صن»، عبر موقعها الإلكتروني، أن وكيلى النجمين أكدا صعوبة انتقالهما إلى قلعة ملعب الاتحاد فى الفترة المقبلة.
لكن إدارة النادى تبدو جادة، حسب الصحيفة، فى مواصلة الضغط على برشلونة من خلال عقود مغرية، لتحقيق أمنية المدرب بيب جوارديولا فى بناء فريق قادر على جمع كل الألقاب مستقبلا.
كان الرئيس السابق لنادى برشلونة، خوان لابورتا، صرح فى وقت سابق بأن النادى ربما لا يضع العوائق أمام رحيل ميسي، الذى لم يوقع على عقد جديد حتى الآن، خصوصا وأن عقده الحالى ينتهى بعد عامين فقط.
ويبدو الحصول على خدمات نيمار أمرا غاية فى الصعوبة، لأن اللاعب البرازيلى وقع مؤخرا عقدا جديدا مع النادى الكتالونى مدته 5 أعوام.
ويريد جوارديولا تعزيز قوة هجوم فريقه مع الحفاظ على مجموعة من اللاعبين المحببين لديه فى التشكيلة الحالية أمثال دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو وكيفن دى بروين ورحيم سترلينج وفرناندينيو، حسب نفس الصحيفة.